أخبار عاجلة
الكاف: الصراع بين منتخبي مصر وتونس مستمر -

"حماة الوطن" بالخصوص ينظم ماراثون الشباب الثاني

"حماة الوطن" بالخصوص ينظم ماراثون الشباب الثاني
"حماة الوطن" بالخصوص ينظم ماراثون الشباب الثاني

وإليكم تفاصيل الخبر "حماة الوطن" بالخصوص ينظم ماراثون الشباب الثاني

نظم وسام محمد رضوان، أمين شباب حزب حماة الوطن أمانة الخصوص، الماراثون الثانى لمدينة الخصوص والذى ضم مايزيد عن خمسة وسبعين مشتركا من فئات مختلفة، شملت الأطفال والفتيات والشباب وربات البيوت وكبار السن للمرة الأولى "للم الشمل"، بهدف زرع بيئة رياضية لدى الشباب وتنمية الولاء والانتماء في قلوبهم لمدينتهم.

كما أعدت أمانة الخصوص وجبة إفطار جماعي لجميع المشاركين، وهو تقليد أصبح معتادا لدى الشباب، للتعارف على جيرانهم وزملائهم والخروج من عالم التواصل الاجتماعى الافتراضي للواقع.

وأقامت ندوة تثقيفية، لشرح الهدف من ممارسة الرياضة والتجمع وخطوات تنفيذ تلك الفعاليات والمسابقات في الجمعة المقبلة، حيث تم الاتفاق على أن تكون تلك الفعالية كل أسبوع فى نفس الموعد للمارسة رياضة "المشي والجري" لمسافة 1.5 كيلو متر ذهابا وإيابا، ثم التجمع على مأدبة إفطار جماعي لمزيد من التقارب والشعور بمعنى العائلة الواحدة، التي تجمعها مدينة واحدة على أرضها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "حماة الوطن" بالخصوص ينظم ماراثون الشباب الثاني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق حل فعال لكل من يعاني من عدم الانتظام في الصلاة.. فيديو
التالى حنان ترك تعود للسينما بفيلم «النداهة» بعد غياب 7 سنوات