أخبار عاجلة
مقتل “جنرال” إيراني في صعدة -

امسك اشاعة|شوارع أسوان خالية بسبب ملتقى الشباب العربي والإفريقي

امسك اشاعة|شوارع أسوان خالية بسبب ملتقى الشباب العربي والإفريقي
امسك اشاعة|شوارع أسوان خالية بسبب ملتقى الشباب العربي والإفريقي

نوضح في مبادرة امسك إشاعة ، اليوم ، حقيقة تسبُب انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان في جعل الشوارع خالية من الأهالي.

انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان

ورصدت عدسة بوابة المواطن الإخبارية في امسك إشاعة اليوم تواجد أهالي أسوان في الشوارع وممارسة حياتهم بشكل طبيعي بالتزامن مع بدء العد التنازلي لـ انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان .

وعكست الصور التي رصدتها عدسة «المواطن» كذب الشائعات التي يطلقها أعداء الوطن لتعكير صفو فعاليات  انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان التي ستبدأ غدا السبت .

امسك إشاعة 

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي غدًا السبت لافتتاح فعاليات  انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان في وجود عدد كبير من القادة والمسؤولين والشباب الإفريقي.

الجدير بالذكر أن مطار أسوا الدولي شهد توافد المشاركين بكثافة على عاصمة الشباب ؛ للاستعداد لـ  انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان غدًا السبت .

ومن المقرر أن تنطلق جلسات ملتقى الشباب العربي والإفريقي غدًا ؛ حيث ستناقش عدد من القضايا الهامة على رأسها مناقشة أهمية البحث العلمي .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر امسك اشاعة|شوارع أسوان خالية بسبب ملتقى الشباب العربي والإفريقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق "أورام جامعة المنصورة" يبدأ فعاليات حملة 100 مليون صحة
التالى سفير مصر بأنجولا يؤازر الزمالك في المران