سوهاج في أسبوع| القودة تنهي خلافات ثأرية.. والبنك الدولي يتفقد

سوهاج في أسبوع| القودة تنهي خلافات ثأرية.. والبنك الدولي يتفقد
سوهاج في أسبوع| القودة تنهي خلافات ثأرية.. والبنك الدولي يتفقد

تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية، لقرائها خدمة محافظة سوهاج في أسبوع، والتى تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث الإخبارية بمحافظة سوهاج فى جوف صعيد مصر، في شتى المجالات، والتى احدثت صدى واسع فى الشارع السوهاجى وكثير من بقاع مصر.

أنهت القودة الخلافات الثأرية بين عائلتي أبو الدهب ورفاعي في قرية المزالوة التابعة لمركز ومدينة سوهاج، وذلك بحضور المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، واللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المحافظة.

أصيب عامل بـ طلق ناري، ودخل مستشفى سوهاج العام وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، واتهم عامل آخر في إصابته نتيجة خلافات على قطعة أرض زراعية فى دائرة قسم أول سوهاج.

لقى عامل مصرعه وأُصيب شقيقه في حادث تصادم دراجتهما البخارية التي كانوا يستقلونها بسيارة نصف نقل، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى طما المركزي.

أكد النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا شمال محافظة سوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة فى مجلس النواب، اعتماد مليون جنيه لصيانة الأجهزة والأدوات في مستشفى طهطا العام.

تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بندر طهطا، تنظيم ندواتها التوعوية بشأن التعديلات الدستورية 2019،تحت رعاية النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، واللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب فى سوهاج، وأسامة أبو عليو، أمين بندر طهطا، لشرح المواد المطروحة في التعديلات الدستورية 2019.

حضر وفد من البنك الدولي، لمتابعة تنفيذ بعض مشاريع الصرف الصحي التى يقوم بتمويلها بـ 313 مليون جنية فى بعض قرى سوهاج.

تمكن ضباط مديرية أمن سوهاج، وبالتحديد ضباط قسم شرطة طهطا من القبض على" مستريح" تاجر زيوت استولى على 6 مليون جنية و275 ألف، من المواطنين وفر هاربا بعد 40 يوم من هروبه وزعم سفرة للخارج.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سوهاج في أسبوع| القودة تنهي خلافات ثأرية.. والبنك الدولي يتفقد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق "الزراعة": هناك لقاحات بمصر تستطيع التصدي لـ"إنفلونزا الطيور" الجديد
التالى خبير أثري: تسجيل تمثال ديلسبس كأثر تأخر كثيرا