أخبار عاجلة
ارتفاع معدل البطالة إلى 11% في تركيا -

جمارك سفاجا تحبط 5 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع المتنوعة

جمارك سفاجا تحبط 5 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع المتنوعة
جمارك سفاجا تحبط 5 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع المتنوعة

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة مدحت رجب، بالاشتراك مع مباحث الميناء، اليوم/الجمعة/، من ضبط 5 محاولات تهرب جمركي لكمية من أجهزة ألعاب فيديو والملابس الجاهزة والمبيدات الحشرية بالمخالفة لقانون الجمارك وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية. 

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب والسيارات القادمة من ميناء ضبا السعودي بإدارة تفتيش الركاب تم ضبط 45 جهاز ألعاب فيديو و1540 كيلو ملابس جاهزة و1000 شاشة و2000 جراب للهواتف المحمولة و3 ثلاجات كهربائية و12 لتر مبيدات حشرية تم إخفاؤها داخل أماكن يصعب الوصول إليها بالأمتعة الشخصية الخاصة بـ 5 ركاب مصريين قادمين من الخارج وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة 184 ألفًا و77 جنيهًا. 

وقرر مجدي عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 5 محاضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات.. ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك ورمضان محروس رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الوسطى والجنوبية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي والمنطقة الجنوبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جمارك سفاجا تحبط 5 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع المتنوعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق مقتل مسلحين اثنين من طالبان في عمليات أمنية للقوات الخاصة الأفغانية
التالى محافظ الغربية: الأم المصرية قدمت دورا مثاليا في التضحية من أجل الوطن