أخبار عاجلة

افتتاح معرض "مصري" بمركز شباب الأنفوشي لتشجيع الصناعة

افتتاح معرض "مصري" بمركز شباب الأنفوشي لتشجيع الصناعة
افتتاح معرض "مصري" بمركز شباب الأنفوشي لتشجيع الصناعة

افتتح اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة نيابة عن الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، معرض "مصري" بمركز شباب الأنفوشي بحي الجمرك، والذي يأتي انطلاقا من مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويقام المعرض على مدار 3 أيام بداية من اليوم الجمعة 15 مارس وحتى الأحد 17 مارس الجاري من الساعة 11 صباحا وحتى 9 مساء، وذلك لإتاحة الفرصة أمام صغار المنتجين لعرض منتجاتهم والتسويق لها وتشجيعا للصناعة الوطنية وتوفير السلع بأسعار مناسبة لأهالي الإسكندرية.

وخلال الافتتاح تفقد السكرتير المساعد أقسام المعرض والذي يشارك فيه ما يقرب من 200 عارض لعرض منتجات يدوية وسلع تموينية ومشغولات جلدية وخشبية، كما أشاد الحشاش بالمعروضات وجودتها وقدرتها على المنافسة، مؤكدًا أهمية تلك المعارض والتي من شأنها دعم الصناعات الوطنية وتوفير أكبر عدد ممكن من الفرص للشباب والمرأة وإتاحة منتجات متنوعة تلبي احتياجات البيت المصري.

على الصعيد ذاته، قدم الحشاش الشكر لرئيس حي الجمرك وجميع القائمين على المعرض على الجهد الذي بذلوه لإظهار المعرض بالشكل اللائق، مؤكدًا أن إقامة هذه المعارض يأتي من خلال تضافر جهود الجهاز التنفيذي والمواطنين والمجتمع المدني في تشجيع المنتج المصري وتوفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة وتسويق المشروعات الصغيرة.

حضر الافتتاح المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك والأستاذ محمد صلاح رئيس جهاز تنمية المشروعات بالصندوق الاجتماعي، والمهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة برج العرب واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية لتجميل المدينة، وبعض أعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افتتاح معرض "مصري" بمركز شباب الأنفوشي لتشجيع الصناعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق محافظ القاهرة: ترميم شقة الزاوية المحترقة وصرف إعانات لمتضرريها
التالى أبو الغيط يستضيف اجتماعا للمجموعة الرباعية حول ليبيا