أخبار عاجلة
ارتفاع معدل البطالة إلى 11% في تركيا -

التدريب تحت ضغط أبرز ملامح مران الإسماعيلي الأخير استعدادًا لمواجهة الأفريقي

التدريب تحت ضغط أبرز ملامح مران الإسماعيلي الأخير استعدادًا لمواجهة الأفريقي
التدريب تحت ضغط أبرز ملامح مران الإسماعيلي الأخير استعدادًا لمواجهة الأفريقي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مرانه الجماعي الأخير، مساء اليوم الجمعة، استعدادا لملاقاة نظيره الأفريقي التونسي غدًا السبت، على ملعب "رادس" ضمن منافسات الجولة الختامية لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واشتمل المران الأخير على فقرة تدريبية على اللعب تحت ضغط بالإضافة لتنفيذ الضغط العالي على الخصم وتضييق المساحات على اللاعبين، كما شمل المران تدريبات على التسليم والتسليم في المساحات واختتم بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين وسط تألق للجميع من أجل نيل ثقة الجهاز الفني.

وشهد المران عودة محمد صادق ومحمد الضرف ثنائي الفريق بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

وكان صادق والضرف خاضًا برنامجًا تأهيليًا، سعيًا لتجهيزهما للقاء الأفريقي التونسي، غدًا السبت، وبات موقف مشاركة أي من الثنائي في يد الجهاز الفني بقيادة البلجيكي "سيدومير يانيفسكي"، فيما واصل محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي خوض برنامجه التأهيلي المكثف في ظل معاناته من الإصابة، حيث أصبح موقف الحارس الأساسي صعبًا في اللحاق بمواجهة الغد لعدم اكتمال شفائه بشكل كامل.

وحرص المستشار محمد الكلية رئيس البعثة برفقة حمد خلف نائب رئيس البعثة على التواجد في المران للرفع من الحالة المعنوية لدى اللاعبين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التدريب تحت ضغط أبرز ملامح مران الإسماعيلي الأخير استعدادًا لمواجهة الأفريقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق "عبدالعال" يحيل تعديلات قانون "الوصية" للجنتي "الدينية والتشريعية"
التالى تجمع العلماء المسلمين: الجولان كانت وستبقى سورية وعربية إلى الأبد