أخبار عاجلة

اليوم.. فروع بنك مصر تواصل تحصيل إيداعات الحج

اليوم.. فروع بنك مصر تواصل تحصيل إيداعات الحج
اليوم.. فروع بنك مصر تواصل تحصيل إيداعات الحج

قال أحمد ابراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات السياحية، إن الغرفة تواصلت مع بنك مصر لإتاحة الفرصة أمام الشركات السياحية المنظمة لبرامج الحج لاستكمال عملية إيداعات جدية الحجز الخاصة للمواطنين الراغبين في أداء الفريضة.

وأعلنت الغرفة أنه تم الاتفاق مع بعض فروع البنك على الاستمرار العمل مدار اليوم السبت، في كل من فروع البنك بالنادي الأهلي في مدينة نصر والجزيرة وسيتي ستار وكايروفيستفال، كما أعلنت استمرار العمل لتفعيل إيصالات جدية الحجز بغرفة عمليات الحج والعمرة بوزارة السياحة، مشيرة إلى أن اخر موعد لتفعيل ايصالات جدية الحجز من على موقع الغرفة يوم غد الأحد ١٧ مارس الجارس وولن يقبل أي بيانات للتسجيل الحجاج بعد الموعد المحدد. 

وطالب رئيس لجنة السياحة الدينية كافة الشركات المنظمة لبرامج الحج من سرعة انهاء كافة الاجراءات المتعلقة على موقع البوابة الموحدة للحج بوزارة الداخلية، وذلك تفاديا لحدوث ايه عواقب قد تطرأ على موقع البوابة الموحدة تؤثر سلبا على قيام الشركات السياحية بتسجيل بيانات حجاجها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. فروع بنك مصر تواصل تحصيل إيداعات الحج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق بعد الهجوم عليها| ريهام سعيد تدافع عن دينا بعد عودتها من العمرة
التالى بوجبا يدعم بقاء سولشاير كمدرب دائم في مانشستر يونايتد