أخبار عاجلة

تحذير من عمرو اديب وهذا ما سيحدث الايام القادمه

تحذير من عمرو اديب وهذا ما سيحدث الايام القادمه
تحذير من عمرو اديب وهذا ما سيحدث الايام القادمه

موضوع
حذر الإعلامي عمرو أديب، بعد حادث نيوزلندا، والذي أسفر مقتل وإصابة العشرات، قائلا إن هذا سيكون بداية لسلسلة دماء أخرى.   وأضاف "أديب"، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن "هذا الحادث بداية سلسال دم هذا الأمر هيفجر الدماء وبكرا وبعده وبعده فيه دم".   وتابع: "التعليمات صدرت بالانتقام وأي حد في أي دولة اللي يلحق الكره يجيب كره والإرهاب يجيب إرهاب".   ووقع اليوم هجوم على مسجدين في نيوزلندا، حيث قام مسلحون بإطلاق النار على المصلين بمنطقة كرايس تشيرتش ما أسفر عن مقتل 40 شخصا إلى جانب 20 جريحا، حيث سقط 30 قتيلا في أحد المساجد و10 قتلى في المسجد الآخر، ثم أعلنت الشرطة النيوزلندية ارتفاع حصيلة القتلى إلى 49، وقالت الشرطة إنها اعتقلت أربعة أشخاص مشتبه بهم، وهم ثلاثة رجال وامرأة.

 
 
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحذير من عمرو اديب وهذا ما سيحدث الايام القادمه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق بالأسماء.. «شعراوي» يكرم أوائل خريجي «قادة المستقبل»
التالى مقبلات صيامي: البطاطس المقلية بالأعشاب