أخبار عاجلة
أسعار النفط تسجل أعلى مستوى قياسي في 4 أشهر -
7 مليارات مبيعات 4000 شقة في «خور دبي» -
فيس بوك يعزز مراقبته للأخبار الكاذبة -

وزير الثقافة والاتصال المغربي يشيد بدور الكويت الثقافي

وزير الثقافة والاتصال المغربي يشيد بدور الكويت الثقافي
وزير الثقافة والاتصال المغربي يشيد بدور الكويت الثقافي

وإليكم تفاصيل الخبر وزير الثقافة والاتصال المغربي يشيد بدور الكويت الثقافي

كونا - اشاد وزير مغربي بدور الكويت الثقافي واصفا اياه بأنه ريادي من خلال مؤسسات ثقافية كويتية ناشطة في نشر وتوزيع الإصدارات الثقافية والأدبية والتراثية.
وقال وزير الثقافة والاتصال المغربي محمد الاعرج في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح مهرجان مكناس للدراما التلفزيونية مساء امس الجمعة ان هذا النشاط جعل الكويت مركزا من مراكز الثقافة العربية اذ عرفت خطوات إبداعية كبرى.
واوضح ان الكويت واحدة من مصادر الفكر والمعرفة والإنتاج الفني والأدبي ما مكنها من تسجيل حضور ثقافي عربي بارز حلقت به الثقافة الكويتية خارج الحدود.
وتطرق الى إصدارات قيمة ينتظرها الشارع العربي العريض مثل مجلة العربي وسلسلة عالم المعرفة وعالم المسرح والثقافة العالمية وعالم الفكر وإبداعات عالمية.
واكد الوزير الاعرج الرغبة المشتركة لحراك ثقافي يحظى باهتمام جمهور المثقفين العرب مشيدا بأنشطة الكويت المسرحية والدرامية التلفزيونية. وحلت الكويت ضيف شرف مهرجان مكناس للدراما التلفزيونية في دورته الثامنة التي تقام خلال الفترة من 15 إلى 20 مارس الجاري بمشاركة نخبة من الفنانين والاكاديميين العرب في مجال الدراما والتلفزيون.
وتتلخص المشاركة الكويتية في عمل درامي نفسي يعرض خلال حفل افتتاح المهرجان (البرواز - انتاج عام 2017) من اخراج حمد البدري وسيناريو عبدالعزيز الحشاش وحضور اعلامي تقدمه وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الاعلام الخارجي فيصل المتلقم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الثقافة والاتصال المغربي يشيد بدور الكويت الثقافي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق الجيش الجزائري: الشعب لن يفرط في نعمة الأمن
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر