أخبار عاجلة
واشنطن قلقة من اضطهاد الحوثيين للبهائيين -
فينكس صنز الأميركي يقيل مدربه -

الاستعدادات الأمنية لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية

الاستعدادات الأمنية لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية
الاستعدادات الأمنية لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية

سارعت الإدارة العامة للمرور بتعين خدماتها لتنظيم الحركة المرورية بمنطقة محيط إستاد القاهرة، استعدادا لفعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الاستعدادات الأمنية للأمم الإفريقية 2019
قامت الإدارة العامة للمرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم الحركة المرورية، ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بالمنطقة المحيطة باستاد القاهرة الدولي، والتي تشهد تنفيذ أعمال كشط ورصف، استعدادا لفعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

بدأت الإدارة العامة للمرور بتوظيف خدماتها وجهودها بمنطقة محيط، إستاد القاهرة والتي تشهد أعمال تطوير ستدوم لمدة ثمانية أيام بدءاً من الجمعة الموافق 22 مارس الجاري.

حيث تقرر بدء تنفيذ المرحلة الأولى بطريق النصر من أمام نادي المقاولون العرب، وحتى تقاطعه مع شارع امتداد رمسيس الذي يعد ضمن الطرق ذات الاتجاه الواحد فقط، حيث بدأت أعمال الإدارة العامة للمرور، في هذا الإطار استعدادا لاستقبال فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، منذ يوم الجمعة السابق الموافق الثاني والعشرون من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً وحتى السادسة صباحاً وستستمر الأعمال لمدة ثمانية أيام منذ يوم البدء، هذا وتطمئن الإدارة العامة للمرور المواطنين أن منطقة الأعمال لن تشهد غلق كلي لحركة المرور.

ومن المقرر أن المدن المصرية التي ستستضيف فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بدأت في الاستعداد لاستقبال البطولة بالشكل الامثل وتوفير وكل المتطلبات اللازمة لذلك.

وجاءت هذة الحملة تنفيذا لتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية بالدولة بشأن الترتيبات اللازمة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، أخذاً في الاعتبار أهمية الحدث على المستويين القاري والدولي، فضلاً عن مواكبته مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاستعدادات الأمنية لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق الغيابات تهدد الأهلى أمام المصرى
التالى الرئيس الجزائري يقيل رئيس سوناطراك أكبر شركة نفطية بالبلاد