بالفيديو.. محافظ أسيوط ينفي واقعة اختفاء طالبة من المدينة الجامعية

بالفيديو.. محافظ أسيوط ينفي واقعة اختفاء طالبة من المدينة الجامعية
بالفيديو.. محافظ أسيوط ينفي واقعة اختفاء طالبة من المدينة الجامعية

علق اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، على عن شائعة اختفاء طالبة من المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر فرع أسيوط، قائلًا: جامعة الأزهر عريقة والطلبة هنا أكثر تدينًا داخل الجامعة، وهذه الشائعة ليس لها أي أساس من الصحة"، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية وجامعة الأزهر والقائمين على المدينة الجامعية قاموا بالبحث واكتشفوا عدم وجود أي أساس للواقعة".

وأضاف "نور الدين" في مداخلة هاتفية لفضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن نائب رئيس الجامعة اجتمع مع بعض الطلبة حول اسم البنت ولكن لم يتم تداول أي اسم للبنت أو للكلية أو للسنة التي تدرس بها، ولا يوجد أي أساس للقصة، موضحًا أن بعض الطالبات قاموا بالتجمع في الكلية وذكروا اسم أحد الطالبات بالتحديد، طالبة "ن ح"، وهي طالبة في كلية شريعة، والتي تبين أنها كانت في إجازة عند أهلها لمدة 48 ساعة.

وأكد: "لحسن الحظ أن الطالبة عادت اليوم الأحد للدراسة لأنه لا يمكنها الغياب عن دراستها، والطالبة قعدت مع زملائها، وبالرغم من ذلك مازالوا يشككون لا ليست هذه ولكن طالبة أخرى"، موضحًا: "القصة ملهاش أساس ولكنها خرجت على مواقع التواصل، فجامعة أسيوط هي الجامعة الأم لجامعات الصعيد، وجامعة الأزهر، جامعة كبيرة ومعرفش سبب صدور هذه الشائعة".

وتابع: "لو كان حدث أي شيء كان سيتم إعلانه علي الرأي العام لأن الدنيا كلها بقت غرفة صغيرة، والإشاعة ليست جديدة حيث ترددت نفس الأقاويل منذ 5 أيام لكن ليس بهذه الكثافة قبل أن تعود اليوم للانتشار والظهور مع افتعال مظاهرات ومناوشات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. محافظ أسيوط ينفي واقعة اختفاء طالبة من المدينة الجامعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو