أخبار عاجلة

الرئيس التونسي يبحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون الثنائي مع سويسرا

الرئيس التونسي يبحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون الثنائي مع سويسرا
الرئيس التونسي يبحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون الثنائي مع سويسرا

اليكم تفاصيل هذا الخبر الرئيس التونسي يبحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون الثنائي مع سويسرا

حث الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، مع وزير الداخلية والرئيس السابق للكونفدرالية السويسرية، الآن بيرسيت، سبل تعزيز الشراكة وتنويع أوجه التعاون الثنائي بين البلدين.
وذكرت الرئاسة التونسية، في بيان اليوم، أن وزير الداخلية السويسري خلال اللقاء أشاد بمتانة العلاقات التونسية السويسرية، مشيرا إلى توقيع اتفاقية ثنائية في مجال الضمان الاجتماعي لصالح مواطني البلدين، وإنجاز مشروعات تعاون تشمل دعم الاقتصاد وتوفير فرص عمل.
وأكد حرص بلاده على مواصلة التشاور مع تونس حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما في ضوء استعداد تونس لاستضافة الدورة الثلاثين للقمة العربية الأحد المقبل.
من جانبه، أبرز الرئيس التونسي الأهمية التي توليها بلاده لتعزيز علاقات التعاون المتميزة التي تربطها بسويسرا ودعا إلى مواصلة العمل لتنويع مجالات التعاون المشترك، بما من شأنه أن يدعم جهود تونس للحفاظ على تجربتها الديمقراطية وتجاوز الصعوبات الاقتصادية الراهنة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس التونسي يبحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون الثنائي مع سويسرا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق سياسي سوداني لـ«البيان»: النظام المعزول شوّه علاقاتنا بالخليج
التالى بين الفرح والرعب.. كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه