أخبار عاجلة
-
تفاصيل معارك الـ 72ساعة الاخيرة في الضـالع -

تكريم الفنان التونسي إكرام عزوز بالمهرجان الدولي للمسقاة

تكريم الفنان التونسي إكرام عزوز بالمهرجان الدولي للمسقاة
تكريم الفنان التونسي إكرام عزوز بالمهرجان الدولي للمسقاة

كرمت جمعية القناع الأزرق للمسرح والثقافة بالجديدة بالمغرب، الفنان والمخرج التونسي الكبير إكرام عزوز، لما قدمه من إنجازات فنية ومسرحية كبيرة طيلة مسيرته والتي جاءت آخرها إقامته لمهرجان قرطاج المسرحي للمونودراما وذلك خلال المهرجان الدولي للمسقاة المسرحي بالجديدة الذي اختتم فعالياته أمس وحمل شعار "المونودراما رؤية جديدة للإبداع" بمسرح الحي البرتغالي بمدينة الجديدة. 

وشهد المهرجان الذي امتد على مدار يومين عدة أنشطة أبرزها جائزة الفنان الراحل المرحوم المصطفى جلبي، الذي توفي يوم 10 يوليو 2018 بالمركز الاستشفائي بمدينة الدار البيضاء إهداء لروحه، بعدما ترك بصمات راسخة في سماء الفن المسرحي من خلال أعماله كممثل وكمخرج.

وافتتح المهرجان فعالياته بمسرحية الحكرة التي تنتمي لصنف المونودراما، من تأليف الكاتبة والإعلامية بديعة الراضي، وإخراج محمد الزيات، وتشخيص ماجدة زبيطة، وتتناول المسرحية مجموعة من قيم العدالة والحرية والكرامة الإنسانية في قالب يمزج بين الجانب الحقوقي والفني والفكري، ضمن المسرح المونودرامي الذي يؤدي فيه الأدوار الممثل الواحد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تكريم الفنان التونسي إكرام عزوز بالمهرجان الدولي للمسقاة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق الزعيم الكوري الشمالي يدعو الحزب الحاكم للاجتماع بسبب الوضع "المتوتر"
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو