أخبار عاجلة
أبزر هوايات النجوم العرب الصادمة -
عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن صفقة القرن -
الجيش الليبي يتحرك نحو وسط العاصمة طرابلس -

مد العمل بفروع الأهلي إلى السادسة مساءً لسداد الضرائب

مد العمل بفروع الأهلي إلى السادسة مساءً لسداد الضرائب
مد العمل بفروع الأهلي إلى السادسة مساءً لسداد الضرائب

أعلن البنك الأهلي المصري، عن مد ساعات العمل لـ السادسة مساءً، على مستوى الفروع بالجمهورية لتلقي مستحقات ممولي مصلحة الضرائب المصرية، خلال شهري مارس وأبريل من العام الجاري، عبر منظومة التحصيل الإلكتروني التي يقدمها البنك والتي تتيح تحصيل الإيرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع سعيا للتخفيف على الممولين. 

وقال بيان صادر عن البنك، إنه تم تقديم خدمة تحصيل الضرائب إليكترونيا سواء نقدا أو خصما من الحسابات واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء، إضافة إلى مد ساعات العمل بعدد 64 فرعا من فروع البنك حتى الساعة السادسة مساءً، وذلك خلال الفترة من24-31 مارس الجاري وخلال الفترة من21-30 أبريل المقبل حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى.

وأصدر البنك توجيهاته لكافة الفروع باتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقه بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

وتهدف تلك الإجراءات إلى المساهمة في تعظيم الحصيلة الضريبية والتي تنعكس بشكل إيجابي على قوة الاقتصاد القومي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مد العمل بفروع الأهلي إلى السادسة مساءً لسداد الضرائب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق 6 آلاف «داعشي» بينهم ألف غربي محتجزون شرق الفرات
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو