أخبار عاجلة
سر ظهور "تمساح بني تميم" جنوب الرياض (فيديو) -
بوتين يعين سفيرا لروسيا لدى الصومال وجيبوتي -
عرض مغر .. عروس تبيع زوجها -

إنفراد.. أول إيفينت لـ «محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهم

إنفراد.. أول إيفينت لـ «محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهم
إنفراد.. أول إيفينت لـ «محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهم

وعلمت بوابة المواطن من مصادر مقربة من مي حلمي، أن الثنائي يشاركان في مؤتمر طبي يقام في انتركونتيننتال سيتي ستارز ويقوم بالغناء فيه وتقوم هي بتقديمه خلال الحفل الذي يقام مساء اليوم، وهو يعتبر أول إيفينت لـ«محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهما. 

اقرأ أيضا: الفرح في فيديو| محمد رشاد لـ«مي حلمي»: قلبي معلمني الأدب

جدير بالذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي أقيم بعيدًا عن أعين الكاميرا في أحد الفنادق الكبرى وفوجىء الجمهور بالصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد مشكلة إلغاء الحفل الأول والشائعات التي واجهاها وقتها وحضر الزفاف الثاني الذي اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين لكلًا منهما.

وقدم الجمهور التهنئة لهما والعبارات التي انتشرت مثل أخيرا اتجوزوا، النصيب غلاب، والعديد من الكلمات المعبرة عن فرحتهم لإتمام هذه الزيجة التي أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عنهم لفترة طويلة وهو ما أدى إلى إزعاجهما لكثرة الأقاويل والإشاعات المغلوطة.

وشارك أصدقاء محمد رشاد ومي حلمي الجمهور بعدد من مقاطع الفيديوهات والصور من حفل الزفاف، ونشر العروسين أيضًا معبرين عن فرحتهما.

وقد امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو المختلفة من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي وكواليسه ومجموعة من الصور والنجوم الذين تواجدوا به مثل الفنان تامر شلتوت، عزة مجاهد إبنة الفنانة فيفي عبده، والمطربة ياسمين علي، والفنان هشام عباس، والمطربة هدى.

اقرأ أيضا: محمد رشاد ومي حلمي قصة حب بدأت بمكالمة هاتفية.. تفاصيل

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إنفراد.. أول إيفينت لـ «محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق «المصري للدراسات» يناقش دعم الحكومة للتحول الرقمي للاقتصاد المصري
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو