أخبار عاجلة

أخبار المفقودين| العثور على الطفل عبد الرحمن الحلواني بكفر الشيخ

أخبار المفقودين| العثور على الطفل عبد الرحمن الحلواني بكفر الشيخ
أخبار المفقودين| العثور على الطفل عبد الرحمن الحلواني بكفر الشيخ

تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم مبادرة «أخبار المفقودين»؛ استكمالًا لدورها الخدمي اتجاه متابعيها، وترسيخًا لمبدأ التعاون بين كافة الفئات، والمساواة في الخدمات.

أخبار المفقودين

وفي مبادرة أخبار المفقودين اليوم تم العثور على الطفل عبد الرحمن أحمد محمود الحلواني" مواليد 2016 يحمل رقم قومي 31608271502792، عُثر عليه بناحية روينة بمركز كفر الشيخ، بتاريخ 24 2 2019 وجد وبجانبه حقيبة ملابس، اسم الأم " أمل أحمد عبد الفتاح" .

ونرجو ممن يتعرف على أحد أفراد أسرته أن يتصل بالرقم التالي 01002778930 .

وتناشد «بوابة المواطن» المواطنين والجهات المختصة بضرورة الاتصال على الأرقام السابقة فورا، فى حال التعرف علي الطفل أو معرفة أي معلومات عن أسرته، حتى نتمكن من إرجاعه لأسرته.

كما تنوه «بوابة المواطن» الإخبارية خدمة «واتس آب» على الرقم 01012754111 للتواصل معها في حال فقدان أو تغيب أحد أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، أو مراسلتنا على رسائل الصفحة على فيس بوك وإرسال بيانات الحالة بصور شخصية للمفقود أو المفقودة مع الاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية إضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار المفقودين| العثور على الطفل عبد الرحمن الحلواني بكفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على المصري بهدف صالح جمعة (فيديو)
التالى الشرطة الفرنسية تبدأ رحلة حل لغز حريق «كاتدرائية نوتردام»