القبض على قاتل "عاطلين" وحرق جثتيهما بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت مباحث مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ، اليوم الاثنين، من حل لغز العثور على جثتين متفحمتين داخل مزرعة بقرية دمرو الحدادي التابعة لذات المركز، وبجوارهما 4 رؤوس ماشية وحصان متفحمين.

ودلت التحريات وجهود أجهزة البحث الجنائي تحت إشراف اللواء محمد عمار مدير الإدارة وبرئاسة العميد عبدالفتاح الجنائي رئيس مباحث المديرية، إلي أن مرتكب الواقعة، أحد العاملين بالمزرعة ويدعي " لـ س ب – 34 سنة " ومقيم بدائرة المركز، وذلك لخلاف مالي بين " الجاني " وصاحب المزرعة " المجني عليه الأول، قام على إثرها بقتلهما ببلطة حديدية، وسرقة مبلغ مالي 1000 جنيه، ثم أشعل النار في المزرعة ليقوم بالتمويه على الجريمة على أساس أنها حريق قضاء وقدر.

وكان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه، إشارة من مأمور مركز سيدي سالم، بنشوب حريق بمزرعة بقرية دمروا الحادي مركز سيدي سالم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء، إلى مكان الحريق، حيث تبين أن الحريق وقع بمنزل مبنى بالبلوك الأبيض، ملحق به حظيرة ماشية.

وتبين من الفحص والتحري، وجود جثتين متفحمتين، أحدهما صاحب المنزل " ش م ن – 29 سنة عاطل "، ومقيم بذات القرية، سبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية، والجثة الثانية لـ " أ م ع – 27 سنة عاطل " ومقيم بقرية العمار مركز سيدي سالم، وسبق اتهامه في أحكام أيضًا.

كما تبين من الفحص وجود موقد غاز ونفوق 4 رؤوس ماشية وحصان، وسقوط سقف المنزل، تم نقل الجثتان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال أهلية المتوفينِ في بداية الأمر أرجعا سبب الحريق موقد البوتاجاز ولم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة جنائيًا.

وبتكثيف التحريات، تبين أن الوفاة جنائية، تم التغطية عليها بإشعال حريق من قبل الجاني مرتكب الواقعة ويدعى " لطفي س ب – 34 سنة، حيث قام بقتل المجني عليهما " ببلطة حديدية " لخلاف مالي، ثم قام بإشعال النار في المنزل للتمويه علي الحادث، وقام بسرقة 1000 جنيه من حافظة نقود المجني عليه الأول، ولاذا بالفرار، حيث تم إلقاء القبض عليه واعترف بالجريمة، وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق في المحضر رقم 2092 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على قاتل "عاطلين" وحرق جثتيهما بكفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

0 تعليق