أخبار عاجلة
تيرشتيجن: ليفربول فريق عملاق -
تيرشتيجن: ليفربول فريق عملاق -

"الأطباء" تفتح باب شراء سيارة بالتقسيط يوم الجمعية العمومية

"الأطباء" تفتح باب شراء سيارة بالتقسيط يوم الجمعية العمومية
"الأطباء" تفتح باب شراء سيارة بالتقسيط يوم الجمعية العمومية

وإليكم تفاصيل الخبر "الأطباء" تفتح باب شراء سيارة بالتقسيط يوم الجمعية العمومية

مرة أخرى، تقرر نقابة الأطباء فتح باب شراء سيارة بالتقسيط للأطباء البشريين لـ 100 سيارة ولكن هذه المرة لن تجرى قرعة بين الراغبين في الشراء، وإنما سيجرى اختيار أول مائة طبيب سيقوم بسحب الملف يوم الجمعة الموافق 29، مارس 2019 خلال فعاليات الجمعية العمومية السنوية العادية للنقابة.

يأتي ذلك بشروط وضوابط هي أن تمويل السيارة حده الأقصى هو 200 ألف جنيه من قيمة أي سيارة يختارها الطبيب، على أن يسدد للنقابة نسبة 20% على الأقل من قيمة السيارة كمقدم ويقسط الباقي على خمسة وخمسين شهرا كحد أقصى بفائدة سنوية 8% سيتم قبول المتقدمين بأسبقية الحصول على استمارة اشتراك بالمشروع لأول 100 طبيب، ويقيد ما زاد على ذلك بكشف الاحتياطيين.

يجرى سحب الملف من النقابة فى نفس اليوم برسوم قدرها 200 جنيه ويمنح الطبيب مهلة لتجهيز الأوراق والمبالغ المطلوبة حتى نهاية إبريل 2019 كحد أقصى.

أما عن الأوراق المطلوبة فهي كالآتي:

- ما يثبت اشتراك النقابة لعام 2019 م، صورة بطاقة الرقم القومي "سارية"، صورة كارنيه النقابة "ساري"، صورة بطاقة الرقم القومي للضامن "سارية"، عدد شيكات بنكية بعدد الأقساط "من الطبيب"، عدد شيك بنكي واحد بإجمالي قيمة السيارة يسترد بعد سداد كامل قيمة المديونية "من حساب الطبيب".

- شيك بنكي واحد كضمان بإجمالي قيمة السيارة يسترد بعد سداد كامل قيمة المديونية "من حساب بنكي للضامن"، توقيع إقرار صحة توقيع الشيكات للطبيب والضامن (يوجد بالملف)، عقد بيع السيارة "يوجد بالملف"، توكيل عام للسيارات بالبيع في الشهر العقاري، لصالح النقابة العامة للأطباء غير قابل للإلغاء، إحضار عرض سعر بنوعية ومواصفات السيارة المطلوبة من شركة السيارات، متضمنا رقم الشاسيه والموتور ويشترط أن تكون جديدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الأطباء" تفتح باب شراء سيارة بالتقسيط يوم الجمعية العمومية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مقترح تعديل المادة 243 لاستمرار تمثيل ملائم للعمال والفلاحين تحت قبة البرلمان
التالى مناقشة ديوان "كامل الأوصاف" بمركز إبداع الإسكندرية