أخبار عاجلة
محامي ينهي حياة زوجته بوصلة تعذيب! -
"Avengers: Endgame" يضمن 150 مليون دولار قبل عرضه -
أخبار السوق -
Every Avengers: Endgame plotline and clue we can find so far - CNET -

"لاب توب" و"موبايل" وسائل الطلبة للهروب من "السيستم الواقع"

"لاب توب" و"موبايل" وسائل الطلبة للهروب من "السيستم الواقع"
"لاب توب" و"موبايل" وسائل الطلبة للهروب من "السيستم الواقع"

وإليكم تفاصيل الخبر "لاب توب" و"موبايل" وسائل الطلبة للهروب من "السيستم الواقع"

رغم إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، رفع سعة "السيرفر" الخاص بالامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي لنحو 15 مرة، إلا أن مشكلة تعطل المنظومة ما زالت مستمرة لليوم الثاني على التوالي، في مختلف المدارس الحكومية والتجريبية.

المشكلة الحالية، دفعت بعض الطلبة إلى البحث عن وسائل بديلة لإجراء اختبار مادتي اللغة العربية والأحياء، إذ لجأ بعضهم إلى استخدام الهواتف المحمولة للدخول على الصفحة الخاصة بالامتحان، خوفا من انتهاء المدة المحددة من قبل الوزارة، دون أدائه.

فيما اضطر آخرون إلى أداء امتحان اللغة العربية عن طريق الـ"لاب توب" بعد تعطل السيستم طوال اليوم.

مصطفى: "زمايلي نصحوني أدخَّل اللينك على اللاب توب وأمتحن عليه"

"مصطفى سعيد"، طالب بمدرسة الشهيد محمد عبد الكريم، قال إنه حاول أكثر من مرة الدخول إلى الصفحة الخاصة بامتحان مادة اللغة العربية على جهاز التابلت، لكنه لم يتمكن من أداء الاختبار، بسبب تعطل "السيستم" طوال اليوم، حتى نصحه أحد زملائه بالفصل بإدخال الرابط الموجود على التابلت على هاتفه الخاص لأداء الامتحان.

وأشار إلى أنه لم يتردد في إتباع تلك الخطوات، إذ أدخل الرابط واسمه والكود الخاص به على هاتفه، ففوجئ بفتح الصفحة الخاصة بالامتحان، وفقاً لكلامه: "دخلت على جوجل، ونقلت اسم المتصفح اللي موجود على التابلت، وعملت كل الخطوات، لقيت الامتحان فتح وحليته، وهعمل كده في امتحان الأحياء، لأن السيستم واقع برضو".

وعن مستوى امتحان مادة اللغة العربية، أوضح "مصطفى" أن غالبية الأسئلة كانت صعبة وغير مفهومة، الأمر الذي دفعه إلى الاستعانة بزملائه لحل الاختبار سويا، مضيفا: "محدش فينا فاهم الأسئلة، ولا عارفين نحل إزاي، مفيش حد بيساعدنا إننا نفهم النظام الجديد، حتى المدرسين، قالوا لنا جربوا مع نفسكم في البيت، وخايفين آخر السنة تحصل لنا نفس المشكلة دي".

شيماء: "الأكواد مش شغالة.. والمحمول أنقذنا"

محاولات عديدة قامت بها "شيماء محمد"، طالبة بإحدى المدارس التجريبية في مدينة نصر، لإجراء اختبار مادة اللغة العربية، إذ أدخلت كل الأكواد التي أملاها عليها معلمها داخل الفصل، إلا أنه في كل مرة، كان يحدث خطأ في تحميل الصفحة.

واستطردت: عدت إلى منزلي، ودخلت على جهاز الـ"لاب توب" الخاص بي، في محاولة لأداء الامتحان قبل انتهاء المدة المحددة من قبل الوزارة: "الصفحة فتحت عادي، ودخلت على الامتحان وحليت الأسئلة اللي كانت موجودة عليها".

وأشارت إلى أن أغلب زملائها بالفصل استخدموا أجهزتهم المحمولة لأداء الاختبارات التي حددتها الوزارة.

داليا: "ابني فتح الامتحان من موبايلي وحلُّه في ساعتين"

أما "داليا مصطفى"، وليَّة أمر أحد الطلاب، فقالت إن ابنها دخول على الصفحة الخاصة بالامتحان من خلال هاتفها المحمول، وتمكن من أداء الاختبار بعد معاناة: "بعد ما فشلنا إننا ندخل على التابلت، جربت أفتح على الموبايل، لقيته فتح لكن كان بيفصل مننا كتير، وفضلنا حوالي ساعتين لحد ما خلصنا الامتحان".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "لاب توب" و"موبايل" وسائل الطلبة للهروب من "السيستم الواقع" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق صور| «مولد السيدة زينب» المغرمين صبابة من الصعيد الجواني
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو