بالفيديو .. يحدث الان بنيجيريا .. نحن كمسيحين لا نخاف الموت لان الموت في المسيح هو حياة كقول الكتاب المقدس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ



موضوع

      #الان من نيجيريا  نحن كمسيحين لانخاف الموتلأن الموت في المسيح هو حياة كقول الكتاب المقدس (إنجيل متى 10: 28) وَلاَ تَخَافُوا مِنَ الَّذِينَ يَقْتُلُونَ الْجَسَدَ وَلكِنَّ النَّفْسَ لاَ يَقْدِرُونَ أَنْ يَقْتُلُوهَا، بَلْ خَافُوا بِالْحَرِيِّ مِنَ الَّذِي يَقْدِرُ أَنْ يُهْلِكَ النَّفْسَ وَالْجَسَدَ كِلَيْهِمَا فِي جَهَنَّمَ.       في تقرير له، أن الأسابيع الماضية شهدت قتل حوالي 280 شخصًا في نيجيريا. 2- وقعت هذه الضحايا خلال هجمات شنها مسلحون، في الفترة من شهر فبراير وحتى منتصف شهر مارس. 3- استهدفت الهجمات التجمعات المسيحية في شمال ووسط نيجيريا. 4- شن هذه الهجمات مسلحو منظمة "بوكو حرام" الإرهابية، وأيضا تنظيم "الهوسا فولاني" الإسلامي. 5- خلال الأسبوع الماضي، دمرت هذه الهجمات 100 منزل وتم قتل 52 شخصا، في هجمات على قريتي إنكيريمي ودوجونوما في مارو. لمطالعة تقرير "إية بي سي أكشن نيوز" يمكن الضغط هنا. 6- أجبرت هذه الهجمات الآلاف من المسيحيين على ترك منازلهم، بعد الهجمات الأخيرة. 7- عرضت قناة الكرمة الفضائية، مقطع فيديو يرصد حجم الدمار الذي تعرضت له كنائس ومنازل المسيحيين. يمكن الضغط هنا 8- وكشفت تقارير بحثية في وقت سابق عن الاضطهادات التي يتعرض لها مسيحيو نيجيريا رغم كثافتهم السكانية. 9- قالت منظمة "الأبواب المفتوحة"، في تقرير لها عن الدول التي تضطهد المسيحيين، أن نيجيريا جاءت في المرتبة الـ12 في تقرير عام 2019. 10- لفت التقرير إلى أن نيجيريا تعامل المسيحيين كمواطنين من الدرجة الثانية، ويواجهون الكثير من الاضطهادات.   

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو .. يحدث الان بنيجيريا .. نحن كمسيحين لا نخاف الموت لان الموت في المسيح هو حياة كقول الكتاب المقدس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق