أخبار عاجلة
قطر تستنجد بروسيا لإنقاذ استثماراتها.. فيديو -
الصين تحذر مواطنيها من السفر إلى سريلانكا -
تعرف كيف بدئت قصة حب حمدي المرغني لـ«إسراء» -
تعرف على وصفات طبيعية لمعالجة شيخوخة البشرة -

كفر سعد يصعد لدور الـ16 بدوري مراكز الشباب بعد الفوز على "شطورة"

كفر سعد يصعد لدور الـ16 بدوري مراكز الشباب بعد الفوز على "شطورة"
كفر سعد يصعد لدور الـ16 بدوري مراكز الشباب بعد الفوز على "شطورة"

نجح مركز شباب مدينة كفر سعد، ممثل محافظة دمياط، في الوصول إلى دور الستة عشر لمسابقة دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية بعد أن تغلب على مركز شباب شطورة ممثل محافظة سوهاج بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق وذلك في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد المنيا.

سجل هدفي كفر سعد محمد سلومة وإسلام سعد، وكان عمر لاشين حارس مرمى مركز شباب كفر سعد هو نجم المباراة بعد أن تصدى ببراعة واقتدار وأنقذ ركلتي ترجيح من لاعبي سوهاج في الوقت الذي نجح فيه لاعبي كفر سعد من تسجيل أربعة ركلات عن طريق هيثم أبو العلا وإسلام سعد ومحمود عبد العزيز وأحمد طلبة.

وأكد صلاح منصور مدير الكرة، أنه يشكر جميع اللاعبين الذين كانوا على مستوى المسؤولية ورفعوا اسم محافظة دمياط عاليا في استاد المنيا وأثنى على أداء حارس المرمى العملاق عمر لاشين وحلمي الداوودي كابتن الفريق وأحمد طلبة وأحمد ناصر وماهر غنيم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كفر سعد يصعد لدور الـ16 بدوري مراكز الشباب بعد الفوز على "شطورة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق مذبحة سيريلانكا .. صمت رسمي واصابع الاتهام تشير الي هذه الجهه
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو