أخبار عاجلة
شرطي يدهس موكبًا ويقتل 10 أشخاص في نيجيريا -
شرطي يقتل 10 ويجرح أكثر من 30 طفلا دهسا بسيارته -

«النقطة بتفرق» شعار حملة ترشيد استهلاك المياه بالمنوفية

«النقطة بتفرق» شعار حملة ترشيد استهلاك المياه بالمنوفية
«النقطة بتفرق» شعار حملة ترشيد استهلاك المياه بالمنوفية

تستمر الحملة القومية لـ ترشيد استهلاك المياه، التى أطلقتها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، تحت شعار «النقطة بتفرق» عملها لليوم الخامس على التوالى بقرية البتانون بشبين الكوم.

من جانبه؛ أشار المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إالى أنه يتم عمل زيارات للمنازل وأخذ عينات للمياه من مختلف منازل القرية بواسطة معمل الشركة بالمنوفية.

وأوضح أن الحملة القومية لـ ترشيد استهلاك المياه، تستمر لليوم الثانى على التوالى ضمن فاعليات الاسبوع المائي بقرية البتانون، كما سيتم التعاون مع مدرسة الصنايع بنين، ومدرسة المشير الجسمى الثانوية بنات للقيام بالرسم الجرافيتى على أسوار المحطات بالاضافة الى ندوات توعية بمختلف المدارس.

ترشيد استهلاك المياه

وأضاف؛ أنه تحت رعاية اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، نظمت توعية المنوفية دورى المياه بمركز شباب البتانون بمشاركة 5 فرق لمراكز الشباب للمنافسة على كأس المياه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، كما تم عمل ورشة لتعليم السباكة الخفيفة لبعض السيدات بالقرية حيث تم تعليمهم كيفية عمل الصيانة لصنابير المياه وتغييره فى حالة التلف وصيانة الادوات الصحية للحد من اهدار المياه بالمنازل، بالاضافة الى ندوات توعية بقصر ثقافة البتانون.

وقد أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على أهمية الحملة لدورها فى التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه نظرا لقيمة المياه فى حياتنا ومحدودية مصادرها لذا وجب علينا نشر ثقافة الحفاظ على المياه وعدم إهدارها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «النقطة بتفرق» شعار حملة ترشيد استهلاك المياه بالمنوفية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق «نقابة الصحفيين» تنظم المؤتمر الوطني عن دور وأهمية وسائل الإعلام في الترويج لدعم السلع والمنتجات الوطنية.. الأحد
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو