أخبار عاجلة

غرفة عمليات لمتابعة امتحانات طلاب أولى ثانوي بواسطة "التابلت" بالغربية

وإليكم تفاصيل الخبر

غرفة عمليات لمتابعة امتحانات طلاب أولى ثانوي بواسطة "التابلت" بالغربية

أعلن ديوان مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم، برئاسة الشناوي عايد وكيل التربية والتعليم، متابعة أداء طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات التجريبية للمواد الدراسية بواسطة التابلت على مستوى الإدارات التعليمية العشرة بمختلف قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات والسنطة وزفتى وبسيون وقطور.

وباشر وكيل الوزارة، متابعة كافة مراحل التأكد من انتهاء جميع الإدارات والمدارس من الاستعداد لكافة الامتحانات وإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بعقد الامتحان من تسليم أجهزة التابلت وشرائح الاتصالات وكلمات المرور لجميع الطلاب والمعلمين، وكذلك إعداد اللجان حسب تعليمات الامتحان الواردة بالفاكس رقم 686 بتاريخ 10/3/2019م.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن المديرية نفذت قرار وزارة التعليم بتشكيل غرف عمليات بالمديرية وبكل إدارة تعليمية تتبع لها وتضم غرفة العمليات بكل إدارة كل من مدير التعليم الثانوي في الإدارة ومدير التطوير التكنولوجي، وتكون الغرفة مهتمة بمتابعة سير الامتحانات للطلاب، وفي حالة حدوث مشكلة تتخذ الغرفة اللازم، حيث ترسل كل مدرسة ثانوي تقريرا شاملا عن حالة سير الامتحانات في المدرسة.

وشدد على أن غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية العشر في انعقاد دائم طوال فترة الامتحانات ولابد أن تكون على أقصى درجات التأهب والاستعداد للمتابعة الدقيقة لأعمال الامتحان وخاصة أنها المرة الأولى لعقد الامتحان باستخدام التابلت وضرورة تذليل كافة العقبات أولا بأولا والتواصل الدائم مع غرفة العليمات بالمديرية.

172ff9275a.jpg

6642e15661.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غرفة عمليات لمتابعة امتحانات طلاب أولى ثانوي بواسطة "التابلت" بالغربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق ساري: الوصول لنهائي كأس الرابطة أصعب من الوصول لنهائي «الأبطال»
التالى الأنبا بولا يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالغربية