أخبار عاجلة
رئيس مجلس الشعب يهنئ الأمهات في عيدهن -

حالة الطقس اليوم مضطربة وتوقعات بسقوط الأمطار في القاهرة

حالة الطقس اليوم مضطربة وتوقعات بسقوط الأمطار في القاهرة
حالة الطقس اليوم مضطربة وتوقعات بسقوط الأمطار في القاهرة

توقع عدد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس اليوم مائلة للبرودة، لافتين إلى استمرار حالة عدم الاستقرار بجميع أنحاء البلاد.


هيئة الأرصاد الجوية
وأشارت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن تكون حالة الطقس اليوم مصحوبة بسقوط أمطار على محافظات الوجه البحرى تصل إلى القاهرة ومناطق من شمال الصعيد، ولكنها تكون دافئة على جنوب الصعيد.


كما توقع خبراء الأرصاد الجوية بظهور نشاط للرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وسيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة، حيث يسود طقس بارد على السواحل الشمالية مائل للبرودة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.


وأكدت هيئة الأرصاد إلى أن السحب ستكون منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد كما يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء ومناطق من الوجه البحرى قد تمتد للقاهرة.


وفيما يتعلق بحالة البحر تكاثر الرياح سيؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.
وفيما يلى توقعات بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين:
العظمى الصغرى
القاهرة 19 12
الإسكندرية 18 12
مطروح 17 10
سوهاج 22 12
قنا 22 12
أسوان 23 13

اقرأ أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حالة الطقس اليوم مضطربة وتوقعات بسقوط الأمطار في القاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق نشرة توك شو «الهلال اليوم» وزير الخارجية: لم يكن هناك رد فعل على هروب تميم من القاعة..«باحث»: قطر تتصرف كعصابة وليس دولة..عمرو أديب: «لا تذهبوا إلى تركيا.. اليونان أرخص وأحلى»
التالى لإرضاء آلهتهم “دورجا”.. هندوس الهند يتقاذفون بـ”كتل نارية” في مشهد غريب وعنيف (فيديو)