أخبار عاجلة
بالفيديو.. الإعلان الرسمي لمسلسل "سوبر ميرو" -

أبرز المباريات العالمية ليوم الاثنين 1 أبريل 2019

أبرز المباريات العالمية ليوم الاثنين 1 أبريل 2019
أبرز المباريات العالمية ليوم الاثنين 1 أبريل 2019

وإليكم تفاصيل الخبر أبرز المباريات العالمية ليوم الاثنين 1 أبريل 2019

يستضيف نادي ارسنال مساء اليوم الاثنين نظيره نادي نيوكاسل يونايتد على أرضية ملعبه "الإمارات"، في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل نادي أرسنال المباراة باحثا وبكل قوة عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، في ظل سعيه دخول المربع الذهبي في المسابقة، لضمان مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويرغب الجانرز في استغلال الفوز الكبير الذي حققه الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، في مواصلة انتصاراته أمام نيوكاسل، وكان أرسنال قد حقق الفوز 2 – 1 في لقاء الذهاب بين الناديين.

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 60 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة، علما بأن مانشستر سيتي يتصدر المسابقة برصيد 77 نقطة.

الفيحاء - الأهلي

يسعى أهلي جدة لاستعادة توازنه حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء، على استاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في مباراة مؤجلة من المرحلة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الأهلي مستوياته المتذبذبة هذا الموسم بعد تلقيه خسارةً مفاجأة من أمام ضيفه الرائد في مواجهة مثيرة أقيمت يوم الخميس الماضي.

وكان الرائد قد تقدم بهدفين مبكرين بعد مرور 6 دقائق، إلا أن الأهلي نجح بقلب الطاولة بتقدمه 3-2 عند الدقيقة 25، ليعزز تقدمه في مطلع الشوط الثاني بتسجيل الهدف الرابع، قبل أن تتلقى شباكه 3 أهداف خلال 12 دقيقة لتنتهي المباراة بخسارته 5-4.

ستكون هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة للأهلي إذا ما أراد حجز مقعد يؤهله لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل حيث إنه يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق 7 نقاط عن الشباب الثالث.

وفي المقابل سيكون فريق الفيحاء الأكثر حاجةً لنتيجة النقاط والتي ستنعش حظوظه في البقاء لموسمٍ جديد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الفيحاء بتحقيق ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه في المرحلة الماضية على ضيفه الباطن 2-1، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ليحتل المركز 14 وبفارق الأهداف عن الباطن قبل الأخير واتحاد جدة صاحب المركز 13.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز المباريات العالمية ليوم الاثنين 1 أبريل 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق منى محرز: أناشد المواطنين بعدم إلقاء مخلفات الفسيخ والرنجة بحديقة الحيوان
التالى رئيس الصين: مبادرة الحزام والطريق يجب أن تكون حامية للبيئة