أخبار عاجلة
إصابة 8 أشخاص فى حادثى سير ببنى سويف -

حادثة صادمة لفتاة حسناء تهزّ المجتمع الأمريكي … و كاميرا توثق الجريمة – فيديو

اليكم تفاصيل هذا الخبر حادثة صادمة لفتاة حسناء تهزّ المجتمع الأمريكي … و كاميرا توثق الجريمة – فيديو

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت “نقطة دم” جريمة ارتكبها شاب أمريكي بعدما انتحل شخصية “سائق أوبر”، لخطف وقتل فتاة كانت تنتظر سيارة الشركة العالمية للنقل ، لكن تأخر السائق الحقيقي بضع دقائق ، فجعل الضحية تلتقي بقاتلها وتدخل إلى السيارة الخطأ ، لتعثر الشرطة على جثتها بعد يوم من الحادث ملقاة في منطقة ريفية بولاية ساوث كارولينا الأمريكية.

خدعها القاتل

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية ، فقد تركت سامانثا جوزيفسون 21 عاما ، أصدقائها الثانية فجرا يوم الجمعة الماضية بعد انتهاء سهرتهم في أحد الملاهي الليلية بمنطقة فايف بوينت، قبل أن تستقل الضحية سيارة سوداء من طراز “تشيفي إمبالا”، ظنا منها بأنها “سيارة أوبر”، التي طلبتها لتصل إلى منزلها.

وأدعى القاتل أنه السائق ليجذبها إلى السيارة مستغلا حديثها في الهاتف، وذلك قبل أن يستخدم خاصية “قفل الأمان” فمنعها من الخروج وإنقاذ نفسها، ووفقا لما ذكرته تقارير الشرطة بمدينة كولومبيا، فإنه تم العثور على جثة الفتاة ملقاة في منطقة ريفية بمقاطعة كلاريون بولاية ساوث كارولينا الأمريكية.

نقطة دم

وذكرت الصحيفة، أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على “سائق أوبر المزيف” الذي يدعى ناثانيل ديفيد رولاند 24 عاما، بتهمة اختطاف وقتل “سامانثا”، بعد أن التقطت كاميرات المراقبة مقطع فيديو للضحية وهي تستقل سيارته وكانت تجري مكالمة هاتفية ربما كانت الأخيرة، بالإضافة إلى إدلاء بعض من شهود العيان لأرقام لوحة السيارة، التي فحصتها الشرطة صباح السبت الماضي، ووجدت “نقطة دم” تعود للضحية بالإضافة إلى هاتفها المحمول مخبأ في المقعد الخلفي للسيارة.

وبحسب شرطة مدينة كولومبيا، فإن التحقيقات لم تكشف حتى الآن أسباب ودوافع “السائق المزيف” لقتل “سامانثا”، أو وجود شبهة الاعتداء عليها جنسيا قبل التخلص من جثتها .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حادثة صادمة لفتاة حسناء تهزّ المجتمع الأمريكي … و كاميرا توثق الجريمة – فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق بابا الفاتيكان ينتقد تصدير أوروبا لأسلحة "تقتل الأطفال" في اليمن
التالى خليفة يصدر عدداً من القوانين المحلية في أبوظبي