أخبار عاجلة
طاقم RT يلتقي أطفال جمعية ياسمين الخيرية -
تركيب الأطراف الاصطناعية بدعم هندي في أسيوط -

مشادة بين باسم مرسي وحسام حسن.. وسموحة يوقف اللاعب (فيديو)

مشادة بين باسم مرسي وحسام حسن.. وسموحة يوقف اللاعب (فيديو)
مشادة بين باسم مرسي وحسام حسن.. وسموحة يوقف اللاعب (فيديو)

وإليكم تفاصيل الخبر مشادة بين باسم مرسي وحسام حسن.. وسموحة يوقف اللاعب (فيديو)

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال الإعلامي هاني حتحوت إن الجهاز الفني لنادي سموحة، بقيادة حسام حسن، قرر إيقاف اللاعب باسم مرسي حتى نهاية الموسم، على خلفية مشادة اللاعب مع العميد.

أضاف في برنامجه «الماتش» على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد: «نشبت اليوم مشادة بين باسم مرسي وحسام حسن، بسبب غضب اللاعب لعدم المشاركة، والتغييرات في بعض الأمور، ما ترتب عليه إيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم».

كان حسام حسن المدير الفني لسموحة، استقر على اختيار 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمباراة الزمالك، الأربعاء، وضمت القائمة كلًا من «محمد أبوجبل، أحمد الشيخ، السيد فريد، محمود منصور، كريم يحيى، أحمد صبحي وإسلام صالح».

ضمت أيضا «محمود سامي، أحمد حمص، إيمومو، محمود سيد، أحمد مصطفى، عمرو بركات، شيخ بامبا، أوكيرى، ديريك تسيبامبى، محمد حمدي ذكي، عمر حبشي، شريف رضا ومحمد كناريا».

استبعد المدير الفني ثنائي الفريق باسم مرسي وأحمد فتوح؛ بسبب بند في عقد إعارتهما من الزمالك إلى سموحة يقضي بعدم مشاركته مع الفريق السكندري ضد الزمالك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مشادة بين باسم مرسي وحسام حسن.. وسموحة يوقف اللاعب (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق موعد مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم 23-4-2019 في الدوري المصري و القنوات الناقلة للمباراة
التالى بالصور.. اكتشاف مقبرة تعود للعصر اليونانى الرومانى غرب أسوان بداخلها أقنعة ذهبية