أخبار عاجلة
أسلوب جديد قد يساعدك في الإقلاع عن التدخين -
فيديو «القرد» يضع ثلاثة رجال في السجن! -
بدء التصويت على التعديلات الدستورية فى لبنان -

لجنة تعليم النواب من أسوان تشيد بقرارات الرئيس السيسي بشأن الأجور

لجنة تعليم النواب من أسوان تشيد بقرارات الرئيس السيسي بشأن الأجور
لجنة تعليم النواب من أسوان تشيد بقرارات الرئيس السيسي بشأن الأجور

أشادت لجنة التعليم بمجلس النواب، برئاسة الدكتور سامي هاشم رئيس اللجنة، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن رفع رواتب العاملين في الجهاز الإداري للدولة، والتي استهدفت مراعاة البعد الاجتماعى للمواطن وجاءت في صالح جميع المصريين.


وقال الدكتور سامى هاشم - خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة التعليم بمجلس النواب مساء الأحد بأسوان، والذي استمر حتى الساعة الأولى من صباح اليوم الأثنين - إن الاجتماع ناقش عدد من المشاكل المتعلقة بزيادة الاعتمادات المقررة لإستكمال مشروعات الإحلال والتجديد والإنشاءات الجديدة للمدارس بأسوان.


وقدم النائب يسن عبد الصبور، عضو مجلس النواب، عن دائرة نصر النوبة بأسوان، إلى لجنة التعليم العديد من الطلبات الخاصة بتعديل بعض قوانين نقابة المعلمين، فيما طالب أعضاء نقابة معلمي أسوان بسد العجز فى التخصصات التعليمية، ورفع قيمة المعاش للمعلمين، وسرعة إنجاز مجلس النواب لقانون التعليم ووضع إطار لحماية المعلم داخل المنظومة التعليمية، وتحسين المنظومة التعليمية الحالية.


ووعد الدكتور سامى هاشم، رئيس لجنة التعليم، بدراسة كافة مطالب محافظة أسوان الخاصة بالعملية التعليمية، داخل البرلمان وأمام وزير التعليم.

 
وفي سياق متصل، إلتقى أعضاء لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب ووقيادات ومسئولي الجامعة.


وأكد النائب سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب أن جامعة أسوان تشهد حاليا انجازات عديدة في مجالات البنية الاساسية والانشاءات والتي تتطور بشكل سريع للغاية تحت قيادة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة.

 
وأوضح سامي هاشم أن اللجنة زارت جامعة أسوان وشعرت بالسعادة والانبهار حينما تفقدنا كلية الزراعة والموارد الطبيعية ومشروعات التغذية التابعة لها ومعامل كلية العلوم والملاعب الخضراء الجديدة ومشروع مركز ابداع الذي شرعت الجامعة في إنشائه.


من جانبه قال الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان أن زيارة لجنة التعليم والبحث العلمي أعطت دفعة قوية لجميع العاملين في الجامعة من أجل استكمال أعمال التطوير والانشاءات والنهوض بالعملية التعليمية داخل جامعتنا التي تضم 20 كلية ومعهدا.


وأشار إلى أن جامعة أسوان شاركت بقوة في الإعداد وتنفيذ منتدى الشباب العربي الأفريقي برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كما أن الجامعة قامت بإيفاد قافلة طبية إلى دولة جيبوتي الشقيقة منذ أيام من أجل تقديم الدعم الطبي لأشقاءنا هناك، علاوة على توفير عدد من المنح للطلاب الأفارقة للدراسة في جامعة أسوان.


وأوضح أن جامعة أسوان ستقوم باستضافة أسبوع الجامعات الأفريقية خلال شهر أكتوبر المقبل ونتوقع أن يشارك في هذا الأسبوع جامعات من 20 دولة أفريقية وسوف يضم هذا الاسبوع مختلف الانشطة الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لجنة تعليم النواب من أسوان تشيد بقرارات الرئيس السيسي بشأن الأجور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق بدء التصويت على التعديلات الدستورية فى السعودية
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو