أخبار عاجلة
مدرعة روسية جديدة تحقق ما يفوق التوقعات -

اليوم.. صرف معاشات أبريل من ماكينات الصرف الآلية

اليوم.. صرف معاشات أبريل من ماكينات الصرف الآلية
اليوم.. صرف معاشات أبريل من ماكينات الصرف الآلية

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أبريل اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق الأول من إبريل لعدد 7.9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 13 مليار جنيه، مؤكده على ضرورة تيسير عمليات الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت والي، إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 2.9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 3.6 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ومنافذ مكاتب التأمينات من صباح الاثنين الأول من أبريل، وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر إبريل، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارا من يوم 10 أبريل.

وأكد محمد سعودي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي الحكومي، أنه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. صرف معاشات أبريل من ماكينات الصرف الآلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق إجراءات جذرية في فنزويلا في محاولة للتصدي لأزمة انقطاع التيار الكهربائي
التالى تعرف على موقف محمد هاني من المباراة القادمة وموعد وصول«سعد»