الخميس| الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق» بمدينة نصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينطلق صباح الخميس، الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق»، وذلك ضمن الحملة القومية الخامسة عشر للتوحد.
الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق»

حيث تنظم لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس برئاسة النائبة الدكتورة هبه هجرس عضوة المجلس، بالتعاون مع الجمعية المصرية لتقدم الأشخاص ذوى الاعاقة والتوحد،الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق»، ضمن الحملة القومية الخامسة عشر للتوحد وذلك يوم الخميس الموافق 11 ابريل 2019 الساعة 9 صباحًا داخل حديقة الطفل بمدينة نصر.

حيث احتفل العالم الأسبوع الماضي، باليوم العالمي للتوحد2019، وأيضا احتفلت المؤسسات في مصر باليوم العالمي للتوحد، وأقيمت عدد من الاحتفالات بمناسبة هذا اليوم.


وكانت هبة هجرس أشادت خلال احتفالية اليوم العالمي للتوحد 2019 بالاهتمام الخاص بذوي الإعاقة من الدولة تحت رعاية الرئيس السيسي، لافتة إلى أن السيدات من ذوي الإعاقة حصلن على مقعد في كل محافظة بفضل هذا الدعم.


وأيضا كانت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أكدت على أن عام 2018 شهد العديد من الانجازات في حق مرضى التوحد؛ خاصة فصلهم عن ذوي الإعاقة، وهو ما يؤكد اهتمام الدولة بهم.


ويواصل المجلس القومي للمرأة دعمه لذوي الأعاقة والمصابين بالتوحد، خلال الاحتفال بهم من خلال إطلاق الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الخميس| الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق» بمدينة نصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق