أخبار عاجلة

32 مرشحا يتنافسون في انتخابات نقابة الصيادلة الفرعية بأسيوط 

32 مرشحا يتنافسون في انتخابات نقابة الصيادلة الفرعية بأسيوط 
32 مرشحا يتنافسون في انتخابات نقابة الصيادلة الفرعية بأسيوط 

وإليكم تفاصيل الخبر

32 مرشحا يتنافسون في انتخابات نقابة الصيادلة الفرعية بأسيوط 

تبدأ في التاسعة من صباح اليوم، لجان التصويت بانتخابات النقابة الفرعية للصيادلة بأسيوط في استقبال الناخبين ممن لهم حق التصويت للإدلاء بأصواتهم في اختيار مرشح من بين المرشحين على مقعد النقيب العام، ومقعد نقيب أسيوط، وأعضاء النقابة الفرعية، حيث يتنافس على مقعد نقيب النقابة الفرعية كلا من الدكتور علاء عرفات خليفة محمد، والدكتور سميح صادق عبدالله عبدالثالوث.

كما يتنافس على مقعد عصو نقابة فوق السن 11 مرشحا، وعلى مقعد عضو نقابة صيادلة أسيوط تحت السن 18 مرشحا.  

ومن جانبه، أوضح الدكتور أشرف فرغلى بكر رئيس لجنة اﻹشراف على انتخابات نقابة الصيادلة بأسيوط أن الانتخابات تجرى تحت إشراف قضائي كامل رئاسة المستشار "سعد أحمد سيد"، لافتا إلى أن التصويت بالانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2018، مع استثناء من هم فوق الـ60 عاما فهم معفيين من سداد الاشتراكات، كما أنه يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة في الانتخابات في حينها، منوها إلى أنه لاتوجد لجان للمغتربين ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية.

وذكر"بكر" أن من له حق الانتخاب من الصيادلة يقوم باستلام 7 استمارات للتصوين مختلفي اﻷلوان لكل منصب ومحدد بأعلى كل منها العدد المطلوب انتخابه، مؤكدا أن الصيدلي يقوم بالتوقيع أمام اسمه وعقب اﻹدلاء بصوته يقوم بوضع أصبعه في الحبر الفسفوري.

وأضاف بأن التصويت يكون في 7 كشوف انتخابية مختلفة وإلزامية حتى يكون التصويت صحيحا، موضحا أن هذه الكشوف تتمثل في كشف خاص باختيار مرشح على مقعد النقيب بأسيوط وآخر على مقعد النقيب العام وكشف يضم مرشحي فوق السن بأسيوط وآخر بالقاهرة، وكشف يضم مرشحين قائمة تحت السن بأسيوط وأخرى بالقاهرة، وممثل لمنطقة الصعيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 32 مرشحا يتنافسون في انتخابات نقابة الصيادلة الفرعية بأسيوط  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق حظك اليوم.. برج الثور الثلاثاء 16 أبريل 2019
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو