أخبار عاجلة
كيم في طريقه إلى روسيا يدير ظهره للصين -

رئيس نادي برشلونة يتحدث عن رحيل ميسي وعن الصفقات الجديدة

رئيس نادي برشلونة يتحدث عن رحيل ميسي وعن الصفقات الجديدة
رئيس نادي برشلونة يتحدث عن رحيل ميسي وعن الصفقات الجديدة

تحدث رئيس نادي برشلونة، بارتوميو، عن إمكانية رحيل نجم الفريق الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعن الصفقات التي من الممكن أن يبرمها فريق برشلونة خلال الفترة القادمة.

رئيس نادي برشلونة والحديث حول نيمار وميسي

وصرّح بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، في حديثه للتليفزيون الكتالوني، "امتلكنا مشروعًا بانتداب ديمبيلي وكوتينيو، مستغلين الأموال التي تحصلنا عليها من نيمار، مستوى ديمبيلي الآن أفضل من نيمار، إنه لاعب أفضل بكثير ويتأقلم بشكل مميز".

 

وأكد بارتوميو، أن القائد ليونيل ميسي لن يرحل أبدًا عن نادي برشلونة، "ميسي لن يغادر حتى لو كان شرطه الجزائي 1 يورو، إنه يلعب في برشلونة، سنجدد معه مدى الحياة بعد أن نتحدث معه، لقد قضى عمره بأكمله هنا، أكثر حتى مما قضاه في الأرجنتين، سيظل مرتبطا بـ نادي برشلونة دومًا".

تصريحات بارتوميو حول إمكانية عودة جوارديولا والتعاقد مع جريزمان وإبرام بعض الصفقات

وأشاد بارتوميو بلاعبه الشاب ريكي بويج، الذي ظهر اساسيًا أمام ويسكا في المباراة الماضية، "ريكي بويج واحد من أفضل اللاعبين الذين نملكهم في لا ماسيا، ولكن يتوجب عليه أن يواصل التطور، نأمل أن يستمر معنا".

 

كما شدد، على ضرورة التعامل مع بقية مباريات الدوري بجدية، "لم نفز بالدوري الإسباني بعد، علينا أن نواصل العمل والفوز بالمباريات أمام المنافسين الذين يقاتلون لتحقيق أهدافهم، من الجيد أن نحسم اللقب في أقرب فرصة ممكنة".

 

وعن إمكانية عودة بيب جوارديولا، المدرب التاريخي للنادي مستقبلًا، "يجب أن يعود جوارديولا إلى برشلونة في يومٍ ما مستقبلًا، بالطبع سنتواصل معه إن شعرنا بضرورة ذلك، ولكنه حاليًا في مانشستر سيتي، ويقوم بعملًا مميزًا ويمتلك عقدًا طويلًا".

 

بارتوميو علّق على رفض أنطوان جريزمان الانضمام لـ برشلونة في الموسم الماضي، وإمكانية أن يغيّر رأيه مستقبلًا، وقال: حدث في السابق أن رفض تييري هنري ودافيد فيا وسيسك فابريجاس القدوم في البداية، فليس من السهل أن تغيّر فريقك، وإقناع اللاعبين صعب للغاية".

 

مضيفًا، "جريزمان يمتلك عقدًا مع أتليتكو مدريد، إنه لاعب عظيم، هل تواصلت مع الأشخاص المحيطين به؟ لا".

 

وواصل رئيس نادي برشلونة، "لديه شرط جزائي في عقده، وهذا أمر يتوقف على رغبة اللاعب".

 

كما ألمح برغبته في استقدام ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام، "لدينا علاقة مميزة مع أياكس، لا أدري ما سيتم فيما يخص دي ليخت، من الجلي أنه متاح في السوق، طريقته في اللعب تناسبنا، إنه يعجبني".

 

وأتم بارتوميو مشيدًا بالبرازيلي فيليبي كوتينيو، "كوتينيو لاعب عظيم وممتاز، إنه يتحسن، ليس من السهل أن تلعب لـ برشلونة، سيواصل مسيرته معنا".

اقرأ ايضًا: موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس نادي برشلونة يتحدث عن رحيل ميسي وعن الصفقات الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق التحقيق مع صاحب مصنع عثر بحوزته على طن أحشاء حيونات فاسدة
التالى أحمد رمزي: عبدالحليم حافظ كان هيموت وهو عمره 28 سنة.. فيديو