المدير الفني لنادي الزمالك .. يضع شرطا لتجديد تعاقده مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المدير الفني لنادي الزمالك يضع شرطا لتجديد تعاقده مع الفريق

موضوع
وضع السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك شرطا لتجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة القادمة، لاستكمال مشواره مع الفارس الأبيض.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.
 
وعلم "الكابتن" من مصادره داخل إدارة نادي الزمالك، أن جروس اشترط تجديد عقده لمدة موسم على الأقل مع الفريق الأبيض، في حال تمسك إدارة النادي باستمراره على رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء.
 
وكان مسئولو الزمالك قد اقترحوا على المدرب تمديد عقده مع النادي لمدة ثلاثة أشهر فقط خاصة أن عقده ينتهي في مايو القادم في الوقت الذي تنتهي فيه بطولة الدوري في أغسطس على أن يتخذوا قرارهم النهائي بخصوص استمراره في قيادة الفريق للموسم المقبل، على ضوء عدد البطولات التي سينجح في تحقيقها مع الفريق خلال الموسم الجاري.
 
اقتراح إدارة الزمالك قوبل بالرفض من جانب المدرب السويسري بشكل نهائي وتمسك بتجديد عقده لمدة موسم ع الأقل، إذا كانت لديهم الرغبة في استمراره.
 
كما اشترط جروس الحصول على جزء من قيمة عقده مع الزمالك "كاش" في حال التجديد، على أن يتجزأ المبلغ المتبقي على أقساط شهرية.
هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المدير الفني لنادي الزمالك .. يضع شرطا لتجديد تعاقده مع الفريق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق