رئيس محكمة المنصورة الابتدائية يتفقد مقار اللجنة العامة للانتخابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

رئيس محكمة المنصورة الابتدائية يتفقد مقار اللجنة العامة للانتخابات

تفقد المستشار ربيع قاسم، رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، ورئيس اللجنة العامة للانتخابات بالدقهلية، والمهندس مختار الخولي سكرتير عام محافظة الدقهلية، والمحاسب أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب المنصورة، اليوم مقار اللجنة العامة بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.

وتأتي الزيارة للتأكد من مدى جاهزية المكان، ووضع التعليمات الأخيرة قبيل انطلاق عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والمقرر إقامتها ابتداء من يوم يوم السبت وتستمر حتى الاثنين.

وأكدت رئاسة حي غرب المنصورة في بيان لها أن محافظة الدقهلية أعلنت رفع حالة الطوارئ استعدادا لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتم الانتهاء من كافة أعمال تجهيز جميع اللجان الفرعية والعامة بالمدارس ومراكز الشباب والأندية، وعلى الجانب الآخر رفعت مديرية أمن الدقهلية استعداداتها لعملية التصويت على التعديلات الدستورية.

وينطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، غدًا الجمعة، للمصريين في الخارج، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي يوم 21 أبريل الجاري، فيما تجرى أيام 20 و21 و22 من الشهر ذاته بالداخل، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، أمس، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

cb0f94d1e0.jpg

982ac4288a.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس محكمة المنصورة الابتدائية يتفقد مقار اللجنة العامة للانتخابات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق