قوات التأمين تتسلم المقار الانتخابية للاستفتاء على الدستور بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

قوات التأمين تتسلم المقار الانتخابية للاستفتاء على الدستور بكفر الشيخ

تسلمت قوات التأمين من الجيش والشرطة، اليوم الخميس، المقار الانتخابية التي يُجرى بها الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة كفر الشيخ وذلك لتأمينها، استعدادا لانطلاق الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة أيام السبت والأحد والإثنين المقبلين، بـ14 لجنة عامة، و526 مركزا انتخابيًا، بـ579 لجنة فرعية بكافة المراكز والقرى.

واستقبل بعض رؤساء المدن، تشكيلات القوات المسلحة المشاركة في تأمين لجان الاستفتاء على الدستور وتم تسكين القوات بأماكن التسكين تمهيدا لتوزيعهم على اللجان، مع توفير أماكن الإعاشة اللائقة لهم، وتوفير الساتر الرملي والشكائر الفارغة بداخل كل مقر انتخابي بالمركز.

ومن جهته قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، إن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن تتابع العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قوات التأمين تتسلم المقار الانتخابية للاستفتاء على الدستور بكفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق