الحريري وبري يبحثان مع رئيس الأركان البريطاني علاقات التعاون العسكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرى رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، مباحثات في لقائين منفصلين، ظهر اليوم الخميس، مع رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش البريطاني الجنرال نيكولاس كارتر، والوفد العسكري المرافق له، تناولت سبل التعاون العسكري بين البلدين.

وتم خلال اللقاء بين الحريري والجنرال كارتر، بحث أوجه المساعدات العسكرية التي تقدمها بريطانيا إلى لبنان، كما بحث بري مع رئيس الأركان البريطاني علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، والدعم البريطاني للجيش والقوى الأمنية اللبنانية.

وكان رئيس أركان الجيش البريطاني أكد في وقت سابق من اليوم - خلال لقاء مع الرئيس اللبناني ميشال عون - استمرار الدعم الذي تقدمه بلاده إلى القوات المسلحة اللبنانية.

يشار إلى أن بريطانيا تقدم مساعدات للجيش اللبناني في مجال التدريب فضلا عن العتاد العسكري، إلى جانب مساهمتها في بناء أبراج المراقبة الحدودية المتطورة ودعم أفواج الحدود البرية بالجيش اللبناني، على نحو ساهم في تمكين الجيش من القضاء على تجمعات الإرهابيين في منطقة الحدود البقاعية مع سوريا في معركة (فجر الجرود) صيف عام 2017.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحريري وبري يبحثان مع رئيس الأركان البريطاني علاقات التعاون العسكري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق