رئيس الوزراء يتفقد معرض سوبر ماركت أهلا رمضان بالقاهرة للاطمئنان على توافر السلع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

رئيس الوزراء يتفقد معرض سوبر ماركت أهلا رمضان بالقاهرة للاطمئنان على توافر السلع

افتتح المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يُرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

وخلال تجوله بالمعرض، أشاد رئيس الوزراء بتنظيم المعرض، واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري في هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار، مؤكدًا أن الدولة تهدف دائمًا إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان.

يجري تدشين معارض سوبر ماركت أهلا رمضان بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والقطاع الخاص ممثلا فى الغرف التجارية واتحادها العام تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبدعم كامل من وزارة التنمية المحلية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن والمحافظات.

وتنظم الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات المعرض تحت شعار "معا من أجل المستهلك" حيث سيتم توفير السلع الأساسية من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بهدف خفض تكلفة التداول وبالتالي الأسعار حيث تتحمل الغرف التجارية تكاليف اقامة المنافذ والحملة الإعلامية واللوجيستيات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الوزراء يتفقد معرض سوبر ماركت أهلا رمضان بالقاهرة للاطمئنان على توافر السلع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق