توريد 30 ألفا و210 أطنان قمح بصوامع القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر توريد 30 ألفا و210 أطنان قمح بصوامع القليوبية

أكد عربي عبدالحليم، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أنه تم توريد 30 ألفا و210 أطنان قمح منذ انطلاق موسم الحصاد في منتصف أبريل الماضي، وتم توريدها لصوامع مسطرد، وبنها، وبنكر الهدى في شبرا الخيمة.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم تشكيل لجنة بكل شونة برئاسة مفتش تموين، تضم في عضويتها ممثلين عن هيئة الصادرات والواردات والزراعة وأمين الشونة لوزن الأقماح، وتحديد درجة نقاوتها وصرف قيمتها خلال 48 ساعة للمزارعين.

من جانبه، أكد الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، أن محصول القمح هذا العام مبشر بالخير، مشيرًا إلى أن عمليات التوريد هذا العام لم تشهد أي عقبات، ويرجع ذلك إلى تلبية مديرية الزراعة لكافة مطالب المزارعين من تقديم الإرشادات الفنية وعمل الندوات التثقيفية لهم للخروج بالمحصول إلى بر الأمان.

ونوه عبدالحليم إلى أنه تم رفع الطاقة التخزينية للصوامع والشون والهناجر والبناكر بالمحافظة لتصل إلى 214 ألف طن، بعد دخول الصوامع الجديدة بعرب العليقات بالخانكة التي تبلغ طاقتها التخزينية 90 ألف طن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توريد 30 ألفا و210 أطنان قمح بصوامع القليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق