3 شهادات جودة من الأيزو لـ شركة الإسكندرية للبترول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

3 شهادات جودة من الأيزو لـ شركة الإسكندرية للبترول

نجحت شركة الإسكندرية للبترول، لأول مرة منذ تاريخ انشائها، في الحصول على ثلاث شهادات جودة من لجنة الايزو، وذلك بعد أعمال تفتيش استمرت على مدار يومين متتاليين بحضور ٧ خبراء مراجعين عالمين.

وكان قرار اللجنة المانحة بعد إتمام إجراءات المراجعة و التفتيش حصول الشركة على:

- شهادة الأيزو ٩٠٠١، ‏Iso 9001 : 2105 quality management system.
وتعد هذه الشهادة الأكثر استخداما، وللحصول عليها يجب التزام الشركة بمواصفات الجودة العالمية لكافة أنشطتها التى تقوم بها، فكافة العمليات الإنتاجية والتجارية والفحص داخل نطاق الشركة يجرى وفقا لمنظومة الجودة العالمية .

- شهادة الأيزو ١٤٠٠١
‏Iso 14001 : 2015 ems environmental management system .
وترتبط مواصفات الحصول على الشهادة بنظام إدارة البيئة داخل الشركة ، والمساهمة فى تحسين منظومتها البيئية وتحسين كفاءة العمل .

- الشهادة الثالثة : الأيزو ٤٥٠٠١ lso
‏lso 45001: 2018 occupational health safety assessment services .
وتقوم مواصفة الحصول على الشهادة على إدارة منظومة السلامة والصحة المهنية داخل مواقع الشركة المختلفة ، وذلك طبقا للمعايير القياسية الدولية المعترف بها على المستوى العالمى وتعتبر أول مواصفة دولية لنظم إدارة السلامة والصحة المهنية.

وتعد شركة اسكندرية للبترول أول شركة في قطاع البترول تحصل على شهادة الـ ISO45001 ومن الشركات القلائل التي بدأت تطبيق نظام الإدارة المتكامل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 3 شهادات جودة من الأيزو لـ شركة الإسكندرية للبترول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق