الفهيد: مليارا ريال قروض لـ 10.000 ريادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الفهيد: مليارا ريال قروض لـ 10.000 ريادي

«عكاظ» (الرياض)

أكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني الدكتور أحمد الفهيد أن المؤسسة قدمت من خلال معهد ريادة الأعمال الوطني «ريادة» أكثر من 10.000 ريادي، بدأوا في مشاريعهم خلال الفترة الماضية، من خلال قروض تجاوزت ملياري ريال.

وأوضح، خلال لقاء عقد في ديوانية الكتاب بالجمعية السعودية لكتاب الرأي، أن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا بالشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص، وتسعى للوصول إلى 35 معهدا من خلال شراكة إستراتيجية بحلول عام 2020.

وبشأن التكامل مع الجهات الحكومية، بين أنه ضرورة أساسية لتحقيق رؤية موحدة يعود أثرها بالنفع لخلق بيئة محفزة وجاذبة لشباب الوطن.

وقال: «نغطي بكلياتنا التقنية والعالمية، ومعاهدنا الصناعية، ومعاهد الشراكات الإستراتيجية، كافة مناطق المملكة واستحدثنا تخصصات جديدة تواكب رؤية المملكة 2030».

وأضاف: «تجاوزنا هذا العام 200.000 ألف متدرب ومتدربة بمنشآتنا التدريبية، وهذا الرقم الكبير يحتم علينا ضمان جودة التدريب والمخرجات، كما أنه سعياً لتمكين المرأة تم استحداث إدارة تُعنى ببرامج عمل المرأة، وتوجد تخصصات نسائية متنوعة تلقى رواجاً وإقبالاً في منشآتنا التدريبية».


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفهيد: مليارا ريال قروض لـ 10.000 ريادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق