صرف رواتب العاملين في الدولة مبكرًا بمناسبة رمضان وعيد الفطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر صرف رواتب العاملين في الدولة مبكرًا بمناسبة رمضان وعيد الفطر

أعلنت وزارة المال تبكير موعد صرف رواتب وأجور العاملين في الجهاز الإداري للدولة، بما فيها المُحوّل على البنوك، والخاصة بشهر مايو/أيار الحالي، بداية من الخميس المقبل الموافق 23 مايو، في إجراء استثنائي بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

 وكانت وزارة المال برئاسة الدكتور محمد معيط، أصدرت كتابا دوريا الشهر الماضي، بكّرت فيه موعد صرف رواتب وأجور أبريل/نيسان الجاري، بداية من 22 حتى 30 أبريل الحالي، بدلا من المواعيد المعتادة شهريًا، التي تحدد موعد الصرف في الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر.

 وأوضحت وزارة المال في بيان عنها، أنّ تعليمات الكتاب الدوري رقم 29 لسنة 2019، بشأن تبكير مواعيد صرف الرواتب، تضمنت مدّ موعد صرف باقي مستحقات الأجور والرواتب تيسيرًا على العاملين في الدولة، إذ تستمر عمليات الصرف من 8 مايو حتى 12 مايو المقبل، حال تأخر بعض الجهات في عملية الصرف، ولفتت إلى أنّ التعليمات السابقة قصرت عملية صرف المتأخرات على الفترة من 8 إلى 10 من الشهر التالي لشهر الاستحقاق، إذ أنّ يوم 10 مايو يوافق يوم جمعة وهو عطلة أسبوعية.

وشددت الوزارة في الكتاب الدوري، على المسؤولين الماليين في الجهاز الإداري للدولة، بضرورة الالتزام بتعليمات تقديم مواعيد صرف الرواتب والأجور.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صرف رواتب العاملين في الدولة مبكرًا بمناسبة رمضان وعيد الفطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق