أخبار السوق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إدراج وبدء تداول أسهم «المراكز العربية» غدا

أعلنت السوق المالية السعودية “تداول”، أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة المراكز العربية، اعتبارا من غد الأربعاء 22 أيار (مايو) 2019، بالرمز 4321، على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر السهم 10 في المائة.
وأعلنت الشركة الأسبوع الماضي اختتام عملية الاكتتاب العام الأولي لأسهمها بنجاح، مع انتهاء فترة طرح الأسهم الخاصة بشريحة المكتتبين الأفراد، التي استمرت ليوم واحد فقط.

«الخضري» تتوقع نشر قوائمها المالية السنوية قبل نهاية مايو

توقعت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري، نشر قوائمها المالية السنوية المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2019 على موقع السوق المالية السعودية “تداول”، قبل نهاية أيار (مايو) 2019.
وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، “إنها لا تزال بصدد تزويد مراجع الحسابات بمزيد من المعلومات، وكذلك تحديث بعض المعلومات التي سبق تقديمها له، في ضوء بلوغ خسائر الشركة المتراكمة 198.52 في المائة من رأس المال، وهو الأمر الذي أدى إلى عدم الانتهاء من بعض إجراءات المراجعة، ومن ثم عدم التمكن من نشر النتائج المالية السنوية المنتهية خلال الفترة الزمنية المتوقعة في السابق”.

«الواحة» تصرف ريالا للسهم اعتبارا من 13 يوينو

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة زهرة الواحة للتجارة خلال اجتماعها أمس الأول، على توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية للسنة المالية المنتهية فى 31 كانون الأول (ديسمبر) 2018، بواقع ريال واحد لكل سهم ما يمثل نسبة 10 في المائة من القيمة الاسمية للسهم بإجمالي قدره 15 مليون ريال.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن الأحقية ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية “تداول” بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، مشيرة إلى أنه سيبدأ توزيع الأرباح اعتبارا من 13 حزيران (يونيو) 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار السوق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الاقتصادية

أخبار ذات صلة

0 تعليق