«حيا للمياه» تعيّن مديرا عاما للمشاريع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «حيا للمياه» تعيّن مديرا عاما للمشاريع

مسقط -

أعلنت حيا للمياه مؤخراً عن تعيين م.

خالد بن حسن اللواتي في منصب مدير عام المشاريع وذلك انطلاقاً من النهج الذي تنتهجه حيا للمياه لتنمية موظفيها وإتاحة الفرص لهم باستمرار للتطور سواءً في مناصب القيادات العليا أو في مناصب الإدارة المتوسطة.

وحول تعيين مدير عام المشاريع، قال م.حسين بن حسن عبدالحسين- الرئيس التنفيذي لحيا للمياه- بأن تعيين المهندس خالد يأتي ترسيخاً لنهج الشركة الذي تعمل عليه بالاهتمام بموظفيها من خلال تدريبهم وتنمية قدراتهم القيادية. وأضاف الرئيس التنفيذي بأن م.خالد والذي سبق وأن عمل كمدير أول في المشاريع خلال الـ 8 سنوات الفائتة لعِب دوراً محورياً في دعم فريق المشاريع في حيا للمياه، حيثُ أشرف على إنشاء العديد من شبكات الصرف الصحي والمياه المعالجة وكذلك مشاريع محطات معالجة مياه الصرف الصحي.

من جانبه، تقدم م.خالد بشكره الجزيل لمجلس الإدارة وللإدارة التنفيذية للشركة على هذه الثقة والتي تعد حافزاً للموظفين للعمل بكل إخلاص وتفانٍ نظراً للاهتمام الذي توليه الشركة للارتقاء بموظفيها وإعطائهم الأولوية في الفرص الوظيفية سواءً في المناصب العليا أو المتوسطة. وقال: سنواصل في تعزيز النجاحات المستمرة وتحقيق التقدم الذي تحقق خلال السنوات الفائتة في مجال مشاريع إنشاء شبكات ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي أو في أعمال الشركة المختلفة.

الجدير بالذكر أن م.خالد يمتلك خبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 19 عاماً في مشاريع البنية الأساسية للسلطنة ومشاريع النفط والغاز حيثُ قبل انضمامه لحيا للمياه عمل لمدة 8 سنوات في شركة تنمية نفط عمان كمهندس مشاريع أول، كما عمِل قبل ذلك في وزارة الكهرباء والمياه في مشاريع شبكات المياه وصيانتها. كما يمثل حيا للمياه كعضو دائم في رؤية عمان 2040.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «حيا للمياه» تعيّن مديرا عاما للمشاريع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق