مرسيدس تنظم حفل أفطار لزبائنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مرسيدس تنظم حفل أفطار لزبائنها

مسقط-

احتفالاً بشهر رمضان المبارك وفي إطار التزامها الدائم بالتواصل مع زبائنها، أقامت مرسيدس ـ بنز عُمان حفل إفطار جماعي لعددٍ من زبائن المركبات التجارية في مسقط، وصلالة، وصحار.

وجاءت هذا الإفطار ضمن جهود مرسيدس - بنز عُمان للتواصل والتعامل مع عملائها وتم خلالها تسليط الضوء على أبرز المبادرات التي قامت بها الشركة مؤخراً مثل إطلاق شاحنات أكتروس وأروكس، وأسابيع الخدمة والمركبات التجارية التي طرحت مؤخراً على صفحتها على لينكد إن.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام قسم المركبات التجارية لدى مرسيدس ـ بنز عُمان جاري براون: «احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، سعدنا باستضافة الكثير من زبائن المركبات التجارية في مختلف أنحاء السلطنة خلال حفل الإفطار السنوي. فنحن نؤمن بأن هذه الفعاليات هي جزءاً أساسياً لأسرة عملاء مرسيدس - بنز لنعبر من خلالها عن تقديرنا وامتناننا لزبائننا على ولائهم لعلامتنا التجارية ونتيح أمامنا فرصة مميزة للتواصل والتفاعل معهم». وأضاف: «وسنواصل الوفاء بتعهداتنا التي قطعناها على أنفسنا وهي إثراء تجربة زبائننا بشاحنات ومركبات وحافلات تتسم بالقوة والكفاءة وتلبي متطلبات أعمالهم اليومية».

وتلتزم مرسيدس ـ بنز عُمان بضمان توفير خدمات استثنائية متواصلة لزبائنها منذ شرائها وطوال فترة استخدامهم لها. ونتيجة لذلك، أطلقت الشركة باقة متنوعة من مبادرات خدمات ما بعد البيع وعروض لأصحاب المركبات التجارية في جميع أنحاء السلطنة. وتضم قائمة المبادرات أسابيع الخدمة وفحوصات السلامة التي توفرها على مدار العام بالإضافة إلى عروض على باقات الصيانة الاحترازية لشاحنات أكتروس. وخلال حفل إفطار رمضان، أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن إطلاق صفحتها الرسمية للمركبات التجارية والشاحنات والحافلات على لينكد إن. وستقدم هذه المنصة الإلكترونية الجديدة خدماتها لقطاع كبير من الزبائن حيث ستزودهم بأخر المستجدات وأحدث المنتجات والخدمات التي توفرها مرسيدس - بنز عُمان لهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مرسيدس تنظم حفل أفطار لزبائنها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق