"تحديث الصناعة" يعرض منتجات الأخشاب للفائزين في مسابقة فيرنكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

"تحديث الصناعة" يعرض منتجات الأخشاب للفائزين في مسابقة فيرنكس

عقد مركز تحديث الصناعة بالتعاون مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث والمجلس التصديري للأثاث، ورشة عمل بعنوان "التصميم والصناعة"، في مقر "Creative Hub" بحضور عدد من المصممين.

وتضمنت ورشة العمل عرض منتجات 4 فائزين في مسابقة "التصميم والصناعة السادسة"، والتي أقيمت في معرض فيرنكس 2019. وتعد الورشة بمثابة الخطوة الأولى لتنفيذ بروتوكول التعاون المبرم بين مركز تحديث الصناعة وغرفة صناعة الأخشاب والأثاث، والمجلس التصديري للأثاث؛ لدعم قطاع صناعة الأثاث من خلال تحفيز المصممين المصريين، واستغلال إبداعاتهم في تحسين إنتاجية وجودة منتجات الأخشاب، وكذلك زيادة تنافسية هذا القطاع على الصعيدين المحلي والعالمي.

كما تأتي أهمية الورشة كونها نقطة انطلاق لسلسلة من الخطوات التنفيذية لبروتوكول التعاون الذي يهدف لدعم الابتكار والإبداع وجمع العقول المصرية المتميزة لتحقيق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030، والتي تؤسس لخلق سوق يتميز بالاستقرار، إلى جانب دعم التنافسية في مجال صناعات الأثاث وخلق خط جديد من المنتجات المصرية القادرة على المنافسة بقوة في الأسواق الخارجية من حيث السعر والجودة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تحديث الصناعة" يعرض منتجات الأخشاب للفائزين في مسابقة فيرنكس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق