"المالية" تقبل شكاوى المواطنين من التحصيل الإلكتروني عبر موقعها الرسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

"المالية" تقبل شكاوى المواطنين من التحصيل الإلكتروني عبر موقعها الرسمي

أتاحت وزارة المالية عبر موقعها الإلكتروني، اليوم، إمكانية التقدم بشكاوى حول منظومة التحصيل الإلكتروني، وحددت المالية البيانات المطلوبة من العميل للرد عليها من قبل فرق الدعم الفني التي شكلتها لمواجهة الأخطاء أو العقبات التي تواجه العملاء والمستهلكين والمواطنين عند دفع المستحقات الحكومية إلكترونيا.

وقال إبراهيم سرحات رئيس مجلس إدارة شركة "آي -فاينانس" المسؤولة عن تنفيذ ومتابعة منظومة المتحصلات الحكومية إلكترونيا، إن أي منظومة جديدة لا بد أن تواجها عقبات في التنفيذ، مؤكدا لـ"الوطن"، أن هذا مناخ صحي تماما نستطيع من خلاله اكتشاف الأخطاء ومعالجتها سريعا.

كانت وزارة المالية أتاحت في 20 مايو الماضي، إمكانية الدفع النقدي للمستحقات الحكومية، حال تعذر تطبيق منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني لأي سبب، مثل عدم جاهزية نقاط التحصيل (pos)، أو حدوث عطل بالماكينة، أو عدم ظهور تقارير الأداء، بشرط تقديم بلاغ من الجهة التي تعذر فيها تطبيق المنظومة، مع إيضاح سبب العطل الفني للعمل على حله فورا.

وأكدت الوزارة، في بيان، أمس، أن أي منظومة جديدة تواجه معوقات أو مشكلات أثناء التطبيق، مثل المشكلات التقنية أو التكنولوجية أو انخفاض وعي المواطنين، ونقص تدريب العنصر البشري القائم على التنفيذ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "المالية" تقبل شكاوى المواطنين من التحصيل الإلكتروني عبر موقعها الرسمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق