تكريم طلاب جامعة عين شمس لمشاركتهم في تجميل "الأسمرات 3" و"المحروسة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تكريم طلاب جامعة عين شمس لمشاركتهم في تجميل "الأسمرات 3" و"المحروسة"

كرم المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، الطلاب المشاركين من كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس في تجميل المناطق العشوائية.

ومنح صندوق تطوير المناطق العشوائية، الطلاب شهادات تقدير عرفاناً بالجهود المبذولة منهم لتجميل تلك المناطق التي جرى تطويرها وهي منطقة "الأسمرات 3 و"المحروسة"، ويعتبر التكريم نقطة الانطلاق للمشاركة من طلاب الجامعات في سلسلة المشروعات المقبلة.

وأكد "صديق" أن التعاون مع الجامعات كشريك في التنمية، يعد تنفيذاً لسياسة الدولة والصندوق بشأن تضافر الجهود والعمل الجماعي والمشاركة المجتمعية الفعالة لتطوير المناطق العشوائية، وتحسين البيئة لتغيير الوجه العمراني لمصر.

وأضاف المدير التنفيذي للصندوق، أن حفل توزيع شهادات التقدير أقيم بمقر صندوق تطوير المناطق العشوائية، بحضور الدكتور إيهاب حنفي عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، وقيادات الصندوق، وعدد من مسؤولي كلية التربية النوعية بالجامعة والمشرفين على المشروع، والطلبة المشاركين بالأعمال الفنية.

يشار إلى أن طلاب كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، شاركوا في تجميل منطقة "الأسمرات 3"، من خلال الرسم على غرف الكهرباء الموجودة بالمنطقة، وذلك لتحويلها من كتلة خرسانية إلى لوحات فنية مبدعة، والتي أضافت لمسات ساحرة للمكان وكذا منطقة المحروسة، وأجرى الطلاب برسومات داخلية للحضانات التي تستقبل الأطفال بعد التسكين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تكريم طلاب جامعة عين شمس لمشاركتهم في تجميل "الأسمرات 3" و"المحروسة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق