وفد من مؤسسة الأمير محمد بن فهد يزور منطقة الحدود الشمالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر وفد من مؤسسة الأمير محمد بن فهد يزور منطقة الحدود الشمالية

قام وفد من مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بزيارة إلى منطقة الحدود الشمالية لتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة ومجلس شباب المنطقة، وقد ضم الوفد كلا من الدكتور عادل بن أحمد الصالح المدير التنفيذي للمؤسسة، وإبراهيم بن حسن الأنصاري المستشار الإداري والمالي للمؤسسة.

حيث التقى الوفد في زيارته بكل من مسؤولي الضمان الاجتماعي بمنطقة الحدود الشمالية، ومسؤولي إدارة السجون، وإدارة الشؤون الصحية، وجمعية تراحم، برفقة سعيد الصيعري من إمارة منطقة الحدود الشمالية، وذلك لوضع خطة تنفيذية لتفعيل مذكرة التفاهم وتنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع التنموية الإنسانية التي تخدم المنطقة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، قد شهد في شهر مايو الماضي، توقيع مذكرة التفاهم بين جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني، ومثلها مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، فيما مثّل مجلس شباب منطقة الحدود الشمالية وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية نائب رئيس مجلس شباب المنطقة محمد بن سلطان بن جريس. وتتضمن بنود مذكرة التفاهم التي حددت بعام واحد، تنظيم مشاركة منطقة الحدود الشمالية في جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني، ودعوة نخبة من شباب المنطقة للمشاركة في الجائزة، ودعم الخطة الإعلامية للجائزة في المنطقة، كذلك دعم الخدمات المساندة اللازمة لتنظيم فعاليات الجائزة. ودعا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية 2030، التي تستهدف صناعة رأس المال البشري المؤهل القادر على استثمار إمكانات بلادنا في ظل الدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لجميع المناطق والقطاعات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفد من مؤسسة الأمير محمد بن فهد يزور منطقة الحدود الشمالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق