VISION M NEXT سيارة المستقبل من BMW

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر VISION M NEXT سيارة المستقبل من BMW

تظهر نسخة BMW Vision M NEXT كيف سيبدو تصميم علامة BMW M في المستقبل، حيث تبدو على شكل سيارة رياضية كهربائية ذات إطلالة لافتة.

تتميز السيارة بتركيزها على السائق من خلال تقنية ذكية تقوم على أساس D + ACES (التصميم + القيادة المستقلة، والتوصيل، والكهرباء والخدمات) استعدادا للمستقبل؛ لتجعل من الشخص الجالس خلف المقود سائقا فائقا.

وتُظهر نسخة BMW Vision M NEXT القدرات الكامنة في مفهوم تجربة «BOOST» من BMW والتي تهدف إلى إطلاق تجربة القيادة الفائقة. إنها تمثل نسخة مقابلة لنسخة BMW Vision iNEXT التي تبرز مفهوم «EASE» وتشمل جميع التجارب المتاحة عندما تتولى السيارة مهمة القيادة.

سيتم الإطلاق العالمي الحصري خلال فعالية #NEXTGen، منصة المعلومات والترفيه الجديدة والقائمة بذاتها في مجال التنقل الشخصي «من صنع مجموعة BMW».

مفهوم محرك Power PHEV -مع وجود محرك كهربائي في كل من المحورين الأمامي والخلفي- يمكن من تقديم دفع كهربائي خالص للعجلات الخلفية، ودفع رباعي كامل (للحفاظ على السيارة ثابتة على الطريق).

وتمثل الواجهة الأمامية ترجمة عصرية وواثقة لرمزين كلاسيكيين من BMW: تصميم الشبكة الأمامية الثنائية والنهاية الأمامية ذات العيون الأربع. وبفضل تطبيق تقنية الإضاءة المبتكرة Laser Wire التي تستخدم لأول مرة، فإنها تشكل تصميما مذهلا للإضاءة. كما تمنح المداخل الكبيرة للهواء والموزع الأمامي المصنوع من الكربون المعاد تدويره مظهر سيارة السباق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر VISION M NEXT سيارة المستقبل من BMW برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق