التجارة تقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المكسيكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر التجارة تقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المكسيكي

11:08 ص الإثنين 01 يوليه 2019

كتبت- دينا خالد:

أصدرت وزارة التجارة والصناعة قرارًا بتشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري المكسيكي برئاسة عماد السويدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السويدي إلكتروميتر، بحسب بيان من الوزارة اليوم الاثنين.

وضم التشكيل الجديد عضوية كلٍ من توفيق دياب، ممثل من شركة بيكو للخدمات البترولية، وفؤاد أبو بكر، ممثل عن شركة فريدال للصناعات الغذائية، ومحمد ناصف، ممثل عن شركة ليوني وايرنج سيستمز إيجيبت لضفائر السيارات، وعمرو قنديل، شركة كاما لطلاء وتشغيل المعادن.

ونص القرار على أن تكون مدة عمل المجلس 3 سنوات من تاريخ نشره بالوقائع الرسمية وتضمن في مادته الثانية أن يرفع رئيس الجانب المصري تقريراً دورياً نصف سنوي عن جهود ونشاط المجلس إلى وزير التجارة والصناعة متضمناً ما قام به المجلس من نشاط.

ويأتى تشكيل هذا المجلس في إطار خطة الوزارة لتعظيم التعاون المشترك مع الجانب المكسيكي على المستويين التجاري والاستثماري من خلال الاستعانة بقيادات صناعية واستثمارية بارزة قادرة على تعميق العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التجارة تقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المكسيكي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق